مصر للطيران تعلن خفض أسعار تذاكر الطيران الدولي 20
آخر تحديث 23:54:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مصر للطيران" تعلن خفض أسعار تذاكر الطيران الدولي 20%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مصر للطيران" تعلن خفض أسعار تذاكر الطيران الدولي 20%

القاهرة ـ مصر اليوم

كشفت شركة “مصر للطيران” الناقل الرسمي لجمهورية مصر العربية عن تخفيضها لأسعار تذاكر الطيران الدولي بنسبة 20% اعتباراً من يوم الأحد الماضي 20 أكتوبر حتى نهاية الشهر لتشجيع السياحة وحركة السفر, وفقاً لتصريح حسين شريف رئيس القطاع التجاري بشركة مصر للطيران. وأضاف الشريف أن “هذا القرار جاء في إطار تشجيع السياحة خاصة أننا مقبلين على موسم الشتاء حيث يفضل الكثير من السياح شمس مصر الدافئة في مناطق الجذب السياحي بينما يسود البرد والثلوج بعض البلاد الأوروبية ما يدفعهم إلى السفر لمصر للتمتع بالمعالم السياحية والجو المعتدل في تلك الفترة”. وتواصل “مصر للطيران” تكثيف رحلاتها الجوية من خلال الجسر الجوى لإعادة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن حيث من المقرر أن تقوم الشركة غداً الخميس بتسيير ٢٢رحلة جوية بواقع ١٤ رحلة من مطار الملك عبد العزيز بجدة لنقل ٣٦٥٤ حاجاً من حجاج قرعة البحيرة وشركات السياحة والترانزيت. وأكد الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران “أنه من المقرر أن تقلع ٨ رحلات جوية من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولى بالمدينة المنورة لنقل ١٥٠٨حجاج من حجاج جمعية الجيزة والمنيا والشرقية وحجاج الترانزيت والشركات السياحية. ومن جانب اخر كشف المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران في الكويت علي محروس في وقت سابق عن أن الشركة افتتحت «عطلات مصر للطيران», وهو فرع جديد في الكويت خاص بتنظيم جميع الرحلات لجميع الأماكن السياحية إلى مصر شاملة سعر التذكرة والإقامة في الفنادق.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر للطيران تعلن خفض أسعار تذاكر الطيران الدولي 20 مصر للطيران تعلن خفض أسعار تذاكر الطيران الدولي 20



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates