الإمارات للشحن الجوي تفوز بجائزة ناقلة العام من بايلود آسيا
آخر تحديث 00:12:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمارات للشحن الجوي" تفوز بجائزة ناقلة العام من "بايلود آسيا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للشحن الجوي" تفوز بجائزة ناقلة العام من "بايلود آسيا"

دبي ـ مصر اليوم

عززت الإمارات للشحن الجوي قدراتها وإمكاناتها بإدخال طائرة جديدة من طراز بوينغ 777 إلى الخدمة ليصل إجمالي أسطولها من طائرات الشحن الآن إلى 12 طائرة. كما حصلت ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات على جائزة “ناقلة العام للشحن” ضمن جوائز مجلة “بايلود آسيا” لعام 2013 التي تم توزيعها خلال مؤتمر ومعرض الشحن الآسيوي الذي أقيم أخيراً في سنغافورة. وتبلغ طاقة الطائرة الجديدة, وهي العاشرة من طراز بوينغ 777 في أسطول الإمارات للشحن الجوي 103 أطنان, ويأتي انضمامها إلى الأسطول في وقت تتأهب فيه الصناعة لموجة جديدة من النمو القوي. وشملت المعايير التي أخذت في الاعتبار عند تقييم المرشحين لنيل هذه الجائزة اتساع الشبكة واستراتيجية التطور والنمو وأداء العمليات في عام 2012, وخدمة العملاء والمنتجات المبتكرة، بالإضافة إلى الريادة وتلبية متطلبات السوق والتكيف مع المتغيرات. وقال نبيل سلطان نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن الجوي: “تنمو شبكتنا بشكل مطرد, ويهدف استثمارنا في توسيع الأسطول إلى تلبية الطلب الحالي والاستعداد للنمو الوشيك حيث يمكننا تشغيل المزيد من رحلات الشحن العارضة وإتاحة الفرصة أمام عملائنا لنقل شحنات ضخمة بمنتهى السهولة”. وأضاف: “إن استثمارنا في توسيع أسطول الشحن, واعتمادنا الكبير على الطاقة التي توفرها طائرات الركاب, وشبكتنا الواسعة التي تزيد على 130 محطة عبر قارات العالم الست كلها عوامل تمنحنا مرونة عالية وقدرة على مد خدماتنا لتغطي كافة أجزاء العالم”.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للشحن الجوي تفوز بجائزة ناقلة العام من بايلود آسيا الإمارات للشحن الجوي تفوز بجائزة ناقلة العام من بايلود آسيا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates