عودة الفوج الأخير من الحجَّاج عبر ميناء نويبع
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عودة الفوج الأخير من الحجَّاج عبر ميناء نويبع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عودة الفوج الأخير من الحجَّاج عبر ميناء نويبع

السويس - سيد محمد

أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر، برئاسة اللواء حسن فلاح، الثلاثاء، انتهاء موسم عودة الفوج الأخير الحجاج القادمين برًا عبر ميناء نويبع البحري. حيث استقبل ميناء نويبع 10250 حاجًا، و300 حاج عبر العبارة سيناء، هذا ولم تشهد عودة حجاج البر، أو عمالة الحجاج، أية مشاكل نظرا للتنسيق بين الهيئة وقوات الجيش والشرطة لتأمين الحجاج وإنهاء جميع الإجراءات الإدارية في أوقات تمنع أي تكدس قد يتسبب في مشكلة بحركة الموانئ. وأكد رئيس الهيئة، أن "الأوضاع في موانئ السويس مستقرة، وتسير بخطوات ثابتة وجيدة، ولم تتأثر نهائيا بأية تغيرات سياسية". استقبل ميناء الزيتيات البترولي في السويس 6500 طن بوتجاز على متن سفينة شحن المواد البترولية "مصر جاز". بينما استقبل ميناء الأدبية التجاري السفينة البنمية "سماء"، والمقبلة من ميناء العقبة الأردني، والمحملة بـ 4 آلأف طن من مادة "النترات" الكيماوية. كما استقبل الميناء السفينة "اردو" على متنها 25 ألف طن حديد مقبلة من شرق آسيا، ووصلت السفينة "آسبريد" وعلى متنها 17 ألف طن بضائع، والسفينة "فيلادا" وعلى متنها 10 آلاف طن كبريت. بينما استقبل ميناء بورتوفيق التجاري في السويس السفينة المصرية "الكرامة" والمقبلة من ميناء جدة السعودي، والمحملة بـ 12 ألف طن بضائع. فيما غادر ميناء بورتوفيق البحري 12 ألف طن بضائع إلى ميناء جدة السعودي، على متن العبارة "دودو". وغادر ميناء الأدبية السفينة "بورسعيد"، وعلى متنها 12 ألف طن مشمول بضائع إلى شرق آسيا، كما غادر سفينتين تركيتين ميناء الأدبية في السويس، متوجهتين إلى ميناء جدة السعودي، وهما السفينة "روز جارد"، والسفينة "سلمى 6"، وعلى متنهما 212 شاحنة بضائع تركية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة الفوج الأخير من الحجَّاج عبر ميناء نويبع عودة الفوج الأخير من الحجَّاج عبر ميناء نويبع



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates