الهيئة المصريَّة للسِّياحة تستعد لإطلاق المهرجان الإيطالي
آخر تحديث 17:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهيئة المصريَّة للسِّياحة تستعد لإطلاق المهرجان الإيطالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهيئة المصريَّة للسِّياحة تستعد لإطلاق المهرجان الإيطالي

القاهرة – علي رجب

تستعدُّ الهيئة المصريَّة العامَّة لتنشيط السِّياحة لرعاية المهرجان الإيطالي في نسخته الثّانية للعام 2013، خلال تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، والذي تقام فعالياته في كل من: (الغردقة – مرسى علم – القاهرة). وأكد وكيل وزارة السِّياحة ورئيس قطاع السِّياحة الداخليَّة مجدي سليم أن "ذلك يأتي في إطار سياسات الهيئة الحالية للاهتمام بكبرى الأسواق المصدرة للسياحة المصرية، وخصوصًا السوق الإيطالي الذي يأتي ضمن الأسواق الخمس الكبرى المصدرة للسياحة إلى مصر". وأضاف أن "المهرجان يحظى بحضور العديد من الشخصيات الإيطالية المهمة، ومن المقرر عقد مؤتمرًا صحافيًا على هامش المهرجان، يحضره كل من: وزير السياحة هشام زعزوع والسفير الإيطالي بون فيتشيني. وأكد سليم أن "الحدث سوف يحظى بتغطية إعلامية كبيرة مكثفة من جانب العديد من المحطات التلفزيونية المحلية والإقليمية والدولية، مما له الأثر الكبير في نقل صورة ذهنية جديدة للسياح في الخارج عن الأوضاع في مصر". وأشار سليم أن "ذلك يأتي استكمالا لمجهودات الوزارة والهيئة وما بذل من جهود خلال الفترة القصيرة الماضية، والتي أسهمت كثيرا في رفع الحظر، الذي كانت تفرضه بعض الدول على رعاياها من زيارة مصر وتأثيره على عودة السياحة المصرية إلى وضعها السابق". جدير بالذكر أنه مقرر عقد اجتماع مع مجدى سليم في مقر الهيئة يضم منظم الحدث والسفير الإيطالي للانتهاء من اللمسات الأخيرة لترتيبات الحدث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيئة المصريَّة للسِّياحة تستعد لإطلاق المهرجان الإيطالي الهيئة المصريَّة للسِّياحة تستعد لإطلاق المهرجان الإيطالي



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates