أسكتلندا ثالث أجمل بلد سياحي في العالم
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسكتلندا ثالث أجمل بلد سياحي في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسكتلندا ثالث أجمل بلد سياحي في العالم

أدنبره - أ.ش.أ

أفاد مسح دولي بأن اسكتلندا تعتبر ثالث أجمل بلد سياحي في العالم في العام المقبل 2014 والذي سيشهد عقد العديد من الفاعليات والمهرجانات الثقافية والشعبية التي تستقطب الالاف من السياح من جميع أنحاء العالم. واختار الدليل السياحي الارشادي "لونلي بلانيت" اسكتلندا كواحدة ضمن أجمل الدول في العالم التي تستحق الزيارة خلال عام 2014 ، وجاءت البرازيل في المركز الاول تلتها القارة القطبية الجنوبية /انتاركتيكا/ التي حلت في المركز الثاني. وقال الدليل الارشادي ، الذي يعد من أهم المراجع بالنسبة للسياحة العالمية، إن النشاطات والمهرجانات الدولية والاحداث الثقافية التي سوف تستضيفها اسكتلندا خلال عام 2014 يجعلها مكانا يستحق الزيارة. يذكر أن دورة ألعاب دول الكومنولث ستقام في مدينة جلاسجو باسكتلندا خلال الصيف المقبل، كما يوافق العام المقبل المهرجان الشعبي /العودة للوطن/ الذي يحضره الاسكتلنديون المغتربون من أنحاء العالم. كما أورد الدليل السياحي بعض الفاعليات والمهرجانات الثقافية الاخرى مثل مهرجان ادنبره الذي يستقطب الالاف من السياح من جميع أنحاء العالم خلال العام المقبل. وأشار الدليل السياحي بأن جمال الطبيعة الخلابة في اسكتلندا والآثار التاريخية ستكون عامل جذب كبير للسياح خلال تواجدهم هناك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسكتلندا ثالث أجمل بلد سياحي في العالم أسكتلندا ثالث أجمل بلد سياحي في العالم



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates