رحلة نيليّة لمُراسلين أجانب لدعم السياحة المصريّة
آخر تحديث 23:54:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رحلة نيليّة لمُراسلين أجانب لدعم السياحة المصريّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رحلة نيليّة لمُراسلين أجانب لدعم السياحة المصريّة

القاهرة ـ محمد عبدالله

تستضيف الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، 50 فردًا من المراسلين الأجانب في القاهرة، في رحلة نيلية قصيرة، لإعادة جذب انتباه العالم إلى مصر كمقصد سياحي متميز، بعد توتّر الأوضاع في البلاد عقب ثورة 30 حزيران/يونيو، والتي لاقت صدى قويًا في الصحف العالمية. وأكدت وزارة السياحة المصرية، أنه تم تناول المقصد السياحي في الصحف العالمية، حيث قامت كل من صحيفتي "هاندلسبلات" الاقتصادية و"برلينر تسايتونج" الألمانيتين بنشر خبر الاستضافة. وتناولت صحيفة ''إزفستيا'' الروسية، تراجع شركات الطيران الروسية عن تسيير الرحلات المنتظمة بين روسيا والمنتجعات السياحية المصرية، والتي أكدت أنه تُعد بمثابة فرصة مهمة لشركات الطيران المصرية، لنقل المسافرين من روسيا إلى مصر على متن طائراتها، علمًا أن مصر تبقى عنصرًا جاذبًا للسيّاح الروس. وأشارت الصحيفة، إلى أن هيئة الطيران الروسية، أكدت أن السفارة المصرية أبلغت السلطات الروسية بأن شركة ''مصر للطيران'' تنوي تسيير رحلات منتظمة من شرم الشيخ والغردقة إلى موسكو وسان بطرسبورج، اعتبارًا من شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2013. وأفادت الوزارة، في بيان لها حصل "مصر اليوم" على نسخة منه، أن تناول خبر تراجع الحركة السياحية المنتظمة بين روسيا ومصر، خلال الأشهر الأخيرة، بسبب الاضطرابات في مصر، حيث توقفت شركات الطيران الروسية عن تسيير رحلات منتظمة إلى المنتجعات السياحية المصرية، وعلى الرغم من هذا، فإن أكثر من مليون سائح روسي قد زاروا مصر، في النصف الأول من العام 2013، وتنطلق 100 طائرة من روسيا إلى مصر أسبوعيًا الآن، علاوة على أن هناك شركتين روسيتين هما ''أيروفلوت'' و''ترانسايرو''، تقومان بتسيير رحلات بين أهم مدينتين سياحيتين مصريتين، ونظيرتيهما الروسيتين الآن. كما تناولت صحيفة "ذا هيل" الأميركية المتخصصة في أخبار الكونغرس، قيام المشرعين من أعضاء الكونغرس، لكلا الحزبين "الجمهوري" و"الديمقراطي"، انتقدوا قرار الرئيس الأميركي باراك أوباما، بتقليص المساعدات لمصر، حيث اتهمت لجنة الشؤون الخارجية لمجلس النواب الإدارة بوضع الشراكة الإستراتيجية للولايات المتحدة مع مصر في خطر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة نيليّة لمُراسلين أجانب لدعم السياحة المصريّة رحلة نيليّة لمُراسلين أجانب لدعم السياحة المصريّة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates