البرزايل فنادق رخيصة للمتعة واللهو فى كأس العالم
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البرزايل: "فنادق رخيصة" للمتعة واللهو فى كأس العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البرزايل: "فنادق رخيصة" للمتعة واللهو فى كأس العالم

ريو دى جانيرو - أ ش أ

بدأت الحكومة البرازيلية فى اللجوء لفنادق خاصة زهيدة الثمن فى البلاد لممارسة الألعاب واللهو، لمواجهة النقص الحاد فى أماكن الإقامة للجماهير التى من المتوقع أن تتدفق لمشاهدة بطولة كأس العالم لكرة القدم الصيف القادم.وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن مالكى "الفنادق الرخيصة" تلقوا طلبا من الحكومة بتحويل غرفهم منخفضة الدرجة إلى غرف فندقية متوسطة يمكن الإقامة بها بعد دراسة لوزارة السياحة البرازيلية، أظهرت ارتفاع أسعار الإقامة فى الفنادق بنسبة 500%. وأشارت الصحيفة إلى أن مثل تلك الفنادق الرخيصة ستخضع لتغييرات أساسية، منها إغلاق القنوات الإباحية التى تعرضها على مدار اليوم، بالإضافة إلى إدخال خدمة الإنترنت للغرف.وتشمل التغييرات أيضا تقديم قائمة للطعام وتعيين طباخين خبراء فى مطاعم الفندق لخدمة جماهير كأس العالم القادمة من مختلف الدول. وقال أنطونيو موريليا مدير الاتحاد البرازيلى للفنادق الرخيصة فى تصريحات "للإندبندنت" "نحاول إقامة فئة جديدة من الفنادق الرخيصة تقدم خدمة جيدة وتنافس الفنادق الكبيرة التقليدية".وطبقا للاتحاد البرازيلى للفنادق الرخيصة فإن أسعار الإقامة فى تلك الفنادق ستكون نصف أسعار الفنادق التقليدية فى نفس فئتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرزايل فنادق رخيصة للمتعة واللهو فى كأس العالم البرزايل فنادق رخيصة للمتعة واللهو فى كأس العالم



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates