رأس الخيمة لتنمية السياحة تشارك في معرض السفر العالمي
آخر تحديث 23:05:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رأس الخيمة لتنمية السياحة تشارك في معرض السفر العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رأس الخيمة لتنمية السياحة تشارك في معرض السفر العالمي

رأس الخيمة - وام

تشارك هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة بوفد في معرض السفر العالمي الذي يختتم بعد غد في لندن كجزء من استراتيجيتها لتكوين سمعة عالمية للإمارة كوجهة فاخرة للسياحة والسفر والمغامرات. يترأس الوفد خالد موتيق مدير هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ويضم ثمانية ممثلين عن الامارة هم مجموعة هيلتون العالمية ومنتجع بانيان تري الوادي ومنتجع وشاطئ بانيان تري رأس الخيمة الحمرا رزدنت اند فيلاج وفنادق ومنتجعات بن ماجد وطيران رأس الخيمة وفندق ريكسوس باب البحر منتجع كوف روتانا. وتسابق امارة الخيمة الزمن لتؤسس لنفسها هوية تسويقية عالمية للسياحة والتي يتزايد عدد زوارها من السائحين عاما بعد عام وتعتبر المملكة المتحدة من أهم عشرة بلدان في أعداد السياح الذين يزورون الامارة. بالرغم من حرارة الصيف في أوروبا تجذب الفنادق الفاخرة والرياضات المائية السياح البريطانيين للامارة والتي شهدت ارتفاعا في أعداد السياح البريطانيين الزائرين لها في أغسطس 2013 بنسبة 37 بالمائة بالمقارنة مع نفس الفترة في العام 2012. وقال خالد موتيك إن قطاع السياحة في رأس الخيمة يشهد تطورا ملحوظا خلال الاثني عشر شهرا الماضية والتي كنا خلالها نتطلع للمشاركة في هذا المعرض العالمي في لندن وفي جناحنا في المعرض سيعرض المشاركون في وفدنا أفضل ما يمكن أن تقدمه امارة رأس الخيمة للسياح وذلك ابتداء بأول فندق والدروف استوريا مرورا بالمخيمات الصحراوية والمنتجعات الشاطئية الخلابة. وأضاف إنه وبالأخص فنحن متشوقون للاعلان في هذا التجمع العالمي عن أول فندق والدروف استوريا والذي افتتح حديثا في دولة الامارات وفي رأس الخيمة بالتحديد والذي سيرفع الفخامة الى مستويات جديدة وتوقع أن يكون هناك العديد من المنافع من العرض التقديمي لفندق ريكسوس باب البحر والذي سيفتتح في عام 2014 وضمنه ستفتتح المرحلة الاولى من مشروع تطوير جزيرة المرجان".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رأس الخيمة لتنمية السياحة تشارك في معرض السفر العالمي رأس الخيمة لتنمية السياحة تشارك في معرض السفر العالمي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates