الاتحاد للطيران تحتفل بـ10 سنوات على تأسيسها
آخر تحديث 04:19:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الاتحاد للطيران" تحتفل بـ10 سنوات على تأسيسها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد للطيران" تحتفل بـ10 سنوات على تأسيسها

دبي ـ مصر اليوم

أقامت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، حفلاً مهيباً الليلة قبل الماضية في ختام الفعاليات التي نظمتها بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس الشركة. حضر الحفل لفيف من كبار الشخصيات والمسؤولين يتقدمهم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، راعي الحفل، رئيس ديوان ولي العهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد للطيران، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع والشيخ أحمد بن سيف آل نهيان، الرئيس المؤسس للاتحاد للطيران، إلى جانب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد للطيران. وكان عام 2003 شهد تأسيس شركة الاتحاد للطيران، التي نقلت 10.3 ملايين مسافر خلال عام 2012. وانطلاقاً من مركز العمليات التشغيلية في مطار أبوظبي الدولي، تتولى الشركة تشغيل 94 وجهة تجارية وشحن على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية، وتشغل أسطولاً حديثاً يضم 80 طائرة من طراز إيرباص وبوينغ، وأكثر من 80 طائرة تحت الطلب، تشمل 41 طائرة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر و10 طائرات من طراز إيرباص A083، أضخم ناقلات الركاب في العالم. وتمتلك الاتحاد للطيران حصصًا في كل من طيران برلين وطيران سيشل وفيرجن أستراليا وطيران لينغوس، كما أنها بصدد الاستحواذ على حصة بواقع 49 خلال يناير 2014 في شركة الخطوط الجوية الصربية شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية، وبصدد الحصول على 24 في المائة من حصص شركة جيت إيروايز بالهند.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تحتفل بـ10 سنوات على تأسيسها الاتحاد للطيران تحتفل بـ10 سنوات على تأسيسها



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates