السّياحة ترعى البطولة الأفريقية للدّرّاجات في شرم الشّيخ
آخر تحديث 23:19:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"السّياحة" ترعى البطولة الأفريقية للدّرّاجات في شرم الشّيخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "السّياحة" ترعى البطولة الأفريقية للدّرّاجات في شرم الشّيخ

القاهرة – محمد عبدالله

ترعى وزارة السّياحة البطولة الأفريقية التّاسعة للدّرّاجات التي تنظّمها إحدى شركات الدعاية والإعلان بالتعاون مع الاتحاد المصري للغرف السياحية وبمشاركة وزارة الرياضة والاتحاد  الأفريقي والدولي للدراجات البخارية خلال الفترة من 28 تشرين الثاني/نوفمبر وحتى 5 كانون الأول/ديسمبر 2013 في مدينة شرم الشيخ. وتهدف البطولة إلى تنشيط الحركة السياحية وتنمية الوعي لدى المجتمع المصري بأهمية النشاط الرياضي وتكوين فكر مجتمعي للوعي بأهمية البيئة وتأثيرها الواضح على النشاط السياحي. ويشارك في الحدث 21 دولة أفريقية هي مصرليبياتونسالجزائرالمغرب – أثيوبيا – جنوب أفريقيا – السنغال – كوت ديفوار – غانا- كينيا – نيجيريا – بوركينا فاسو – ناميبيا – تنزانيا – موزنبيق – إريتريا – موريشيوس – مالاوي – سيشيل. ويحظى الحدث بتغطية إعلامية متميّزة حيث تقوم بالتغطية الكثير من القنوات التلفزيونية، كما سيتم بثّه على موقع "يوتيوب" وذلك للتأكيد على استتباب الأمن بما سيكون له بالغ الأثر في العمل على استعادة الحركة السياحية. وقال رئيس قطاع مكتب وزير السياحة محفوظ علي إنّ الحدث يصنّف ضمن نمط السياحة الرياضية والذي يُعدّ من أهم الأنماط السّياحيّة التي تلقى رواجاً من مختلف الفئات والجنسيّات والتي تساعد بشكل مباشر في زيادة عدد السائحين، مضيفاً أن هناك بروتوكولا مُفَعّلا بين وزارة السّياحة ووزارة الرياضة فيما يتعلق باستغلال البطولات الرياضية في التنشيط للحركة السياحية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السّياحة ترعى البطولة الأفريقية للدّرّاجات في شرم الشّيخ السّياحة ترعى البطولة الأفريقية للدّرّاجات في شرم الشّيخ



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates