زعزوع يؤكّد استمرار الجهود في دعم الأنماط السياحية الجديدة
آخر تحديث 13:49:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زعزوع يؤكّد استمرار الجهود في دعم الأنماط السياحية الجديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع يؤكّد استمرار الجهود في دعم الأنماط السياحية الجديدة

القاهرة - علي رجب

أكّد وزير السياحة هشام زعزوع استمرار جهود وزارة السياحة في دعم وتعزيز الأنماط السياحية الواعدة، كالسياحة البيئية وسياحة السفاري، بما يفتح آفاقًا جديدة أمام استعادة الحركة السياحية الوافدة. جاء ذلك في كلمته في المؤتمر الصحافي للإعلان عن الندوة التي ستقام في دار الأوبرا المصرية، في 18 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، بمناسبة مرور 90 عامًا على رحلة أحمد حسنين باشا، واكتشافه لجبل وواحة "العوينات"، وأيضًا الإعلان عن إطلاق قافلة من 14 إلى 26 آذار/مارس 2014، لإحياء مسار رحلة الأمير كمال حسين، إلى منطقة الجلف الكبير في الصحراء الغربية. كان ذلك في حضور كل من مستشار الوزير للبيئة المستشار محمود القيسوني، والفنانين محمود قابيل وتامر هجرس، فضلاً عن لفيف من الإعلامين والصحافيين الفرنسيين المهتمين بالشأن البيئي. وأشار الوزير إلى أن "تبني الوزارة لهذه الأنماط السياحية البيئية يدل على عمق العلاقة بين السياحة والبيئة، في ضوء تزايد الاهتمام العالمي بالبيئة، ما جعل التحول للطاقة الخضراء ضرورة تفرضها مقتضيات الواقع في القطاع السياحى، حيث تحولت الكثير من الفنادق إلى فنادق خضراء، بغية الحفاظ على الموارد الطبيعية، والطاقة"، لافتًا إلى "وجود جوائز كبرى تمنح للمنشآت التي تتحول للطاقة الخضراء". ومن جانبه، أكّد المستشار محمود القيسوني أنه "تم اختيار محمية رأس محمد، من طرف منظمة السياحة العالمية W T O ضمن أفضل 10 مواقع على خطوط هجرة الطيور"، موضحًا أنها "سياحة أصبح لها سوقها المستهدف"، مضيفًا أن "مصر بصحاريها الشاسعة أصبحت مقصدًا للعديد من الأنماط السياحية". يذكر أن حدث إحياء ذكرى رحلة الأمير كمال حسين يلقى قدرًا كبيرًا من الحكومة المصرية، فضلاً عن تضافر العديد من الجهات المعنية لاحتواء الحدث ومتطلباته، بمشاركة عدد كبير من المؤسسات المرموقة، والشخصيات البارزة، إضافة إلى العروض التي سيتمتع بها المشاركين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع يؤكّد استمرار الجهود في دعم الأنماط السياحية الجديدة زعزوع يؤكّد استمرار الجهود في دعم الأنماط السياحية الجديدة



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates