مصانع بوينغ خلية طيران بـ 40 ألف موظف
آخر تحديث 05:10:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصانع "بوينغ" خلية طيران بـ 40 ألف موظف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصانع "بوينغ" خلية طيران بـ 40 ألف موظف

طوكيو ـ مصر اليوم

تمتد منشآت بوينغ الواقعة في منطقة ايفيريت التي تقع على مسافة 48 كم شمالي سياتل بولاية واشنطن على مساحة تزيد على 13.3 مليون متر مربع ويعمل فيها اكثر من 40 ألف عامل وهي اكبر مبنى في العالم من حيث المساحة. ويتم في هذه المنشآت تصنيع طائرات بوينغ (747، 767، 777، 787) لتخرج الطائرات بعد ذلك للرحلات التجريبية التي تتم في مطار باين فيلد بمقاطعة سنوهوميش. ويبلغ طول مدرج مطار باين فيلد الإقليمي 9 آلاف قدم (2,743 متراً). ويتوقع ان تنضم شركة مبادلة الى شبكة هائلة من المزودين تزيد على 28 ألف شركة تساعد الشركة على عمليات الانتاج الضخمة التي تقوم بها لمكونات الطائرات وقطع الغيار وغيرها لانتاج اكثر من 70 طائرة تنتجها الشركة شهريا من مختلف الطرازات. واعدت الشركة خططا لتسريع انتاج كل من طائرات 737 لترتفع من 38 طائرة شهريا الى 42 طائرة في العام المقبل كما سرعت فعليا من انتاج طائرة البوينغ 787 الى 10 طائرات شهريا وطائرة 777 الى 8.3 طائرة شهريا اضافة الى انتاج طرازات 747 و 767. وفضلاً عن كونها أكبر المواقع التابعة لبوينغ، تحتضن منشأة إيفيريت مئات الموظفين الذين يعملون في شركة إدارة المزودين. وتتولى هذه الشركة أنشطة الإدارة والتعاقد مع المزودين الخارجيين للطائرات التجارية إضافة إلى العديد من المزودين الداخليين لمكونات الطائرات الذين يقومون ببناء التصاميم الداخلية، والأنظمة الكهربائية والإلكترونيات التجارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصانع بوينغ خلية طيران بـ 40 ألف موظف مصانع بوينغ خلية طيران بـ 40 ألف موظف



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates