قطار اوروبي يرفض نقل فرنسي من لندن إلى باريس بسبب وزنه
آخر تحديث 11:02:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قطار اوروبي يرفض نقل فرنسي من لندن إلى باريس بسبب وزنه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قطار اوروبي يرفض نقل فرنسي من لندن إلى باريس بسبب وزنه

لندن - بترا

منعت شركة القطارات السريعة (يوروستار) شاباً فرنسيا من ركوب قطاراتها في رحلة من لندن إلى باريس، بسبب وزنه البالغ 230 كيلوغراماً. وحسب شبكة (سكاي نيوز) الإخبارية البريطانية لهذا اليوم الأربعاء، فإن كيفين تشيني (22 عاما) عانى كثيرا في إيجاد شركة طيران تسمح له بالطيران على متنها من الولايات المتحدة بعد أن رفضت الخطوط الجوية البريطانية (بريتيش إيرويز) نقله إلى لندن، لكنّه تمكّن في النهاية من الوصول إلى بريطانيا على متن شركة الخطوط الجوية البريطانية (فيرجين اتلانتيك)، ليعاني مرة أخرى في لندن بعد أن رفضت شركة قطارات (يوروستار) نقله إلى فرنسا بسبب وزنه الثقيل، حيث يقيم حاليا مع والديه بفندق قريب من محطة سانت بانكراس لقطارات يوروستار وسط لندن، بانتظار العثور على وسيلة أخرى تنقلهم إلى فرنسا. وأضافت أن كيفين وصل قبل أيام إلى مطار هيثرو في لندن مع والديه بعد أن كان يتلقى العلاج من خلل هرموني منذ أيار 2012، حيث استقبله موظفون من القنصلية الفرنسية في لندن، ورتّبوا لهم رحلة إلى باريس بقطار (يوروستار) أمس الثلاثاء، غير أن الشركة رفضت قبوله كراكب بسبب أنظمتها المتعلقة بإجراءات إخلاء الركاب في حالات الطوارئ. ونقلت الشبكة عن متحدثة باسم شركة (يوروستار) أن عدم تمكن الشركة من نقل شيني بسبب وزنه يعود إلى "أننا غير قادرين على توفير الرعاية له أو حمله لإخلائه عند وقوع حادث طارئ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطار اوروبي يرفض نقل فرنسي من لندن إلى باريس بسبب وزنه قطار اوروبي يرفض نقل فرنسي من لندن إلى باريس بسبب وزنه



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates