محافظ الأقصر يؤكّد ارتفاع نسبة الإشغال السّياحي
آخر تحديث 05:25:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محافظ الأقصر يؤكّد ارتفاع نسبة الإشغال السّياحي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ الأقصر يؤكّد ارتفاع نسبة الإشغال السّياحي

الأقصر – محمد العديسى

قال محافظ الأقصر اللّواء طارق سعد الدين إنّ نسبة الإشغال السّياحي في المحافظة في ارتفاع مستمرّ، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد انتعاش حركة السّياحة الوافدة مع قرب الاحتفالات بعيد الكريسماس. وأشار محافظ الأقصر إلى أن رفع قرابة 20 دولة أوربية الحظر عن زيارة الأقصر وبعض المدن الأخرى سيسهم في عودة الحركة السياحية لطبيعتها. وأضاف أن الجهود المبذولة من جانب مسؤولي السياحة والمحافظة ومبادرة طرق الأبواب الأوربية ودعوة الخبراء الأمنيين والكتاب السياحيين لزيارة المدينة سينعكس سريعا على القطاع السياحي بأكمله خلال الفترة المقبلة. وقال رئيس غرفة الشركات السياحية في الأقصر ثروت عجمي إن محافظة الأقصر ستشارك في معرض I.T.V السياحي الذي يقام سنويا في شهر آذار/مارس المقبل برعاية اتحاد الشركات السياحية الألمانية في برلين، مشيرا إلى أن مشاركة الغرف السياحية الأقصر في المعرض يهدف للترويج ولتنشيط للأقصر كأهم مقصد سياحي ثقافي في مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الأقصر يؤكّد ارتفاع نسبة الإشغال السّياحي محافظ الأقصر يؤكّد ارتفاع نسبة الإشغال السّياحي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates