إعمار الإماراتيَّة تعرض إقامة مشروع سياحي في مصر
آخر تحديث 06:31:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"إعمار" الإماراتيَّة تعرض إقامة مشروع سياحي في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إعمار" الإماراتيَّة تعرض إقامة مشروع سياحي في مصر

القاهرة – علا عبدالرشيد

تقدَّمت شركة "إعمار" الإماراتيَّة بعرض للمشاركة في تنمية 111 فدَّانًا تابعًا لشركة "إيجوث" المصريَّة، تجاورها مع قطعة أخرى تابعة لمحافظة السُّويس، بمساحة 58 فدانًا لإقامة مشروع سياحي ضخم. وقالت القائمة بأعمال رئيس مجلس الإدارة والعضوة المنتدبة للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما التابع لها "إيجوث" ميرفت حطبة: إن شركتها تدرس العرض وإن هناك مفاوضات تجرى مع محافظة السويس للمشاركة في هذا المشروع، مقابل حق الانتفاع لـ "إعمار"، مشيرة إلى أنه "يجري حاليًا تأسيس شركة مشتركة لاستثمار الأرض بين شركة "إيجوث" والمحافظة". وقدرت حطبة التكلفة الاستثمارية للمشروع بـ "ملياري جنيه، ويتضمن إقامة إسكان سياحي وفندق بطاقة 120 غرفة ومركزًا تجاريًا وصحيًا واستشفاء علاجيًا، للاستفادة من العيون المعدنية الدافئة في الأرض. والمعروف أن "إعمار" شركة عقارية إماراتية مقرها دبي، تأسست عام 1997، وتعد واحدة من كبرى الشركات العقارية في العالم، من حيث الإيرادات والقيمة السوقية، ولها العديد من المشروعات الكبري في بعض دول العالم، وهي مدرجة منذ العام 2000 في سوق دبي المالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعمار الإماراتيَّة تعرض إقامة مشروع سياحي في مصر إعمار الإماراتيَّة تعرض إقامة مشروع سياحي في مصر



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates