انتشارُ سرقّة السائحين بالدرجاتِ البُخارية في الغردقّة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتشارُ سرقّة السائحين بالدرجاتِ البُخارية في الغردقّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتشارُ سرقّة السائحين بالدرجاتِ البُخارية في الغردقّة

الغردقة- صلاح عبدالرحمن

انتشرّت عمليات السرقة للسائحين الأجانب على أيدي العاطلين و الباعة المتجولين المستقلين الدراجات البخارية في الغردقة حتى أصبحت الدراجات البخارية بمثابة شبح بصورة مخيفة تتطلب تشديد الرقابة الأمنية في المناطق التي تشهد تجمعات للسياح الأجانب للحد من تعرضهم للسرقة في الشوارع مما يؤثر بشكل مباشر على سمعه المدينة في الخارج، وبالرغم من القبض على هذه العناصر إلا أن الظاهرة مازالت في الانتشار. هذا وتلقت أجهزة الأمن خلال  بلاغات عدة من سياح بتعرضهم للسرقة في الشارع من بائعين متجولين او اشخاص يستقلون "دراجات بخارية" فأصبح هناك "الإخوان" يريدون ضرب السياحة وبعد فشل مخططهم ظهرت الدراجات البخارية وبات كل أجنبي يتعرض للسرقة يهرول الى قسم الشرطة ويخطر بأن اشخاصا يستقلون دراجة بخارية قاموا بسرقته وفروا هاربين، وسجلت الاجهزة الأمنية خلال الشهور القليلة الماضية عدد كبير من السرقات من هذا النوع. وقال مدير أمن البحر الأحمر اللواء حمدي الجزار "إن هناك جهودا مكثفة تبذلها اجهزة الامن لضبط هذه العناصر وهناك حملات مرورية مكثفة لضبط جميع الدراجات البخارية المخالفة والتي تستخدم في هذه الجرائم واكد بان هذه الظاهرة سوف يتم السيطرة عليها ولن يسمح بأي خروج عن الشرعية حفاظا على المظهر الحضاري للمدينة السياحية". وطالب المرافق السياحي جمال فرغلي بتكثيف التواجد الأمني أمام الفنادق وفى منطقة الممشى السياحي وشارع الشيراتون لا تشهده هذه المناطق من تجمعات للسياح الاجانب اثناء التجول داخل المدينة واضاف ان هذه التصرفات من شانها ان تضر بالسياحة التي عادت من جديد بشق الأنفس. كما طالب صاحب بازار سياحي  عماد على بتفعيل الاكشاك الامنية التي انشاتها مديرية الامن في عدة مناطق في الغردقة بحيث يكون رجال الأمن متواجدين بها على مدار 24 ساعة لحماية السياح من المضايقات وحمايتهم من السرقة والنصب. يذكر أنه بعد الانتكاسة التي شهدها قطاع السياحة في البحر الأحمر عقب أحداث العنف التي اندلعت في البلاد على يد "الاخوان" المسلمين بذلت وزارة السياحة ومحافظة البحر الأحمر جهودا مضنية لعودة السياحة مرة أخرى الى سابق عهدها ونجحت هذه الجهود في قيام الدول الاوروبية برفع الحظر للسفر الى مصر ومنتجعات البحر الاحمر، وبالفعل بدأت السياحة تتوافد على البحر الاحمر بعد توقف دام 3 أشهر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتشارُ سرقّة السائحين بالدرجاتِ البُخارية في الغردقّة انتشارُ سرقّة السائحين بالدرجاتِ البُخارية في الغردقّة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates