انتشارُ سرقّة السائحين بالدرجاتِ البُخارية في الغردقّة
آخر تحديث 10:26:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتشارُ سرقّة السائحين بالدرجاتِ البُخارية في الغردقّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتشارُ سرقّة السائحين بالدرجاتِ البُخارية في الغردقّة

الغردقة- صلاح عبدالرحمن

انتشرّت عمليات السرقة للسائحين الأجانب على أيدي العاطلين و الباعة المتجولين المستقلين الدراجات البخارية في الغردقة حتى أصبحت الدراجات البخارية بمثابة شبح بصورة مخيفة تتطلب تشديد الرقابة الأمنية في المناطق التي تشهد تجمعات للسياح الأجانب للحد من تعرضهم للسرقة في الشوارع مما يؤثر بشكل مباشر على سمعه المدينة في الخارج، وبالرغم من القبض على هذه العناصر إلا أن الظاهرة مازالت في الانتشار. هذا وتلقت أجهزة الأمن خلال  بلاغات عدة من سياح بتعرضهم للسرقة في الشارع من بائعين متجولين او اشخاص يستقلون "دراجات بخارية" فأصبح هناك "الإخوان" يريدون ضرب السياحة وبعد فشل مخططهم ظهرت الدراجات البخارية وبات كل أجنبي يتعرض للسرقة يهرول الى قسم الشرطة ويخطر بأن اشخاصا يستقلون دراجة بخارية قاموا بسرقته وفروا هاربين، وسجلت الاجهزة الأمنية خلال الشهور القليلة الماضية عدد كبير من السرقات من هذا النوع. وقال مدير أمن البحر الأحمر اللواء حمدي الجزار "إن هناك جهودا مكثفة تبذلها اجهزة الامن لضبط هذه العناصر وهناك حملات مرورية مكثفة لضبط جميع الدراجات البخارية المخالفة والتي تستخدم في هذه الجرائم واكد بان هذه الظاهرة سوف يتم السيطرة عليها ولن يسمح بأي خروج عن الشرعية حفاظا على المظهر الحضاري للمدينة السياحية". وطالب المرافق السياحي جمال فرغلي بتكثيف التواجد الأمني أمام الفنادق وفى منطقة الممشى السياحي وشارع الشيراتون لا تشهده هذه المناطق من تجمعات للسياح الاجانب اثناء التجول داخل المدينة واضاف ان هذه التصرفات من شانها ان تضر بالسياحة التي عادت من جديد بشق الأنفس. كما طالب صاحب بازار سياحي  عماد على بتفعيل الاكشاك الامنية التي انشاتها مديرية الامن في عدة مناطق في الغردقة بحيث يكون رجال الأمن متواجدين بها على مدار 24 ساعة لحماية السياح من المضايقات وحمايتهم من السرقة والنصب. يذكر أنه بعد الانتكاسة التي شهدها قطاع السياحة في البحر الأحمر عقب أحداث العنف التي اندلعت في البلاد على يد "الاخوان" المسلمين بذلت وزارة السياحة ومحافظة البحر الأحمر جهودا مضنية لعودة السياحة مرة أخرى الى سابق عهدها ونجحت هذه الجهود في قيام الدول الاوروبية برفع الحظر للسفر الى مصر ومنتجعات البحر الاحمر، وبالفعل بدأت السياحة تتوافد على البحر الاحمر بعد توقف دام 3 أشهر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتشارُ سرقّة السائحين بالدرجاتِ البُخارية في الغردقّة انتشارُ سرقّة السائحين بالدرجاتِ البُخارية في الغردقّة



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates