أقدم طائرة بوينغ تزور مصر
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أقدم طائرة "بوينغ" تزور مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أقدم طائرة "بوينغ" تزور مصر

القاهرة ـ أ.ش.أ

للمرة الثانية ولتعزيز دور مصر الرائد في مجال دعم السياحة، وصلت إلى مصر أقدم طائرة بوينج 75 تحلق حول العالم بدءا من مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا إلى لندن مرورا بمصر. وصرح الطيار جاد الكريم نصر رئيس الشركة المصرية للمطارات بأن الطائرة كان معها طائرة دعم فني تضم 6 مهندسين وذلك لإجراء الصيانة لها في كل مطار تهبط إليه. وأوضح أن الزيارة تأتي في إطار إعداد وفد تابع لشركة نيلون فيلمز لأول فيلم وثائقي عن أول سيدة بريطانية تحصل على رخصة طيران تجاري وتدعى ماريان هينلث ولإحياء ذكرى تحليق الطائرة منذ عام 1928. وأشار نصر إلى أن الطائرة هبطت في مطارات الأقصر وأسوان و6 أكتوبر وأخيرا مطار مرسى مطروح. وأضاف أنه في إطار حرص وزير الطيران المدني المهندس عبدالعزيز فاضل على دعم وتنشيط السياحة قرر إعفاء الطائرة من رسوم الإيواء والانتظار في المطارات المصرية وهو الأمر الذي لاقى استحسان جميع ركاب الطائرة بما فيهم الدعم الفني المصاحب لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أقدم طائرة بوينغ تزور مصر أقدم طائرة بوينغ تزور مصر



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates