مصر وقبرص يُوقِّعان اتفاقًا ثنائيًّا في النَّقل الجوي
آخر تحديث 23:05:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مصر وقبرص يُوقِّعان اتفاقًا ثنائيًّا في النَّقل الجوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر وقبرص يُوقِّعان اتفاقًا ثنائيًّا في النَّقل الجوي

القاهرة – محمد الدوي

وقَّع وزير الطيران المدني، المهندس عبدالعزيز فاضل، ووزير خارجية قبرص، ﻳﻮﻧﻴﺲ ﻛﺎﺳﻮﻟﻴﺪﺱ، أمس الخميس، في مبنى وزارة الاستثمار، اتفاق النقل الجوي الثنائي، بين مصر وقبرص، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء، الدكتور حازم الببلاوي، والرئيس القبرصي، نيكوس أناستاسياديس. وأكَّد فاضل، بعد توقيع الاتفاق، أن "قبرص تُعد من أهم الدول الداعمة لمصر داخل الاتحاد الأوروبى وخارجه، كما أن العلاقات المصرية القبرصية تتميز بخصوصية شديدة"، مضيفًا أن اتفاق النقل الجوية الثنائي يتيح لكلا الطرفين تشغيل رحلات جوية بين البلدين بمعدل 7 رحلات أسبوعية لكل طرف، بواسطة شركات الطيران المعينة من سلطات الطيران المدني، كما تشمل التعاون في مجالات عدة في قطاع الطيران المدني، ويتضمن الاتفاق بنود تنظيمية تخص السلامة الجوية، وإجراءات التفتيش والازدواج الضريبي". وأضاف رئيس سلطة الطيران المدني، المهندس محمد إبراهيم شريف، أن "الاتفاق الثنائي الذي وقع أمس، تأتي تمهيدًا لتوقيع الاتفاق الكلي مع الاتحاد الأوربي، كما يتيح الاتفاق أيضًا التشغيل المزدوج لمدينتين في كل دولة في الرحلة الواحدة بحد أقصى 6 رحلات أسبوعيًّا"، مشيرًا إلى أن "ملحق بالاتفاق جدول الطرق، بالإضافة إلى ملحق خاص بالمشاركة بالرمز يعطي الحق لشركات الطيران في كلا البلدين في المشاركة بالرمز مع أي شركة من الجانب الآخر دون قيود". يذكر أنه في الوقت الحالي لا تشغل الشركات القبرصية رحلات بين البلدين، وتنفرد الناقلات المصرية ممثلة في مصر للطيران بتشغيل رحلات بين لارناكا والقاهرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر وقبرص يُوقِّعان اتفاقًا ثنائيًّا في النَّقل الجوي مصر وقبرص يُوقِّعان اتفاقًا ثنائيًّا في النَّقل الجوي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates