طيران إيجين تباشر رحلاتها إلى أبوظبي
آخر تحديث 18:03:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران إيجين" تباشر رحلاتها إلى أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران إيجين" تباشر رحلاتها إلى أبوظبي

دبي ـ مصر اليوم

تباشر طيران “إيجين” اليونانية تشغيل أربع رحلات أسبوعيًا بين أثينا وأبوظبي اعتبارًا من نهاية مارس المقبل، وشريطة الحصول على الموافقات التنظيمية، وذلك بحسب الاتفاقية التي وقعتها “الاتحاد للطيران” مع طيران “أيجين”. وستضع “الاتحاد للطيران” رمزها المكوّن من حرفي “EY” على الرحلات الجديدة، وستشغل “طيران إيجين” طائرة من طراز إيرباص A320 التي تحمل 168 مقعدًا على وجهتها الجديدة بين أثينا وأبوظبي. كما ستضع الناقل الوطني رمزها المشترك على متن الرحلات التي تُسيّرها “طيران أيجي”ن ما بعد أثينا، إلى 16 وجهة على امتداد اليونان و10 وجهات أخرى على امتداد أوروبا، وفي المقابل، ستضع “طيران أيجين” رمزها المشترك على متن رحلات الاتحاد المتجهة بين أثينا وسبع وجهات على امتداد منطقة الخليج وأستراليا وجنوب أفريقيا. وقال ديميتري جيروجياني، المدير الإداري لشركة “طيران إيجين” إن الشراكة مع “الاتحاد للطيران” ستتمكن شركته من الوصول إلى عدد من الوجهات على امتداد منطقة الخليج وجنوب أفريقيا، فضلاً عن تعزيز فرص الربط إلى أستراليا، كما ستفتح “طيران إيجين” عددًا من الوجهات على شبكة وجهاتها أمام عملاء الاتحاد، وستعزز من إمكانية الوصول إلى ومن اليونان عبر أبوظبي. وبدوره قال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في “الاتحاد للطيران” إن الناقل الوطني باشرت رحلاها اليومية بين أبوظبي وأثينا في يونيو 2009، ومنذ ذلك الحين، يزداد الإقبال عامًا بعد عام. وأضاف إن الرحلات الجديدة التي تشغلها طيران أيجين بين أبوظبي وأثينا ستتمم رحلات الاتحاد للطيران اليومية القائمة بين هاتين المدينتين، مما يُعزز إمكانية الوصول بين اليونان وبقية الوجهات عبر شبكة وجهاتنا العالمية. وأضاف أنه سيتم تعزيز العرض المقدّم لعملاء الاتحاد فور تمكّنها من وضع الرمز المشترك على رحلات طيران إيجين المتجهة إلى الوجهات اليونانية الشهيرة، وتشمل تلك الوجهات كلاً من ألكساندروبولي، وخانيا، وخيوس، وإيراكليو، ويوانينا، وكافالا، وكيفالونيا، وكورفو، وكوس، وليمنوس، وميكونوس، وميتيليني، ورودس، وساموس، وسانتوريني، وسالونيك. ومن بين الوجهات التي تُسيّر إليها طيران أيجين خدماتها التي تحمل رمز الاتحاد للطيران “EY”: فيينا، وبراغ، وروما، والبندقية، ووارسو، وبوخارست، ومدريد، وتيرانا، وصوفيا، ولارنكا. كما تُخطط طيران أيجين لوضع رمزها المشترك “A3” على الرحلات التي تُشغّلها الاتحاد للطيران من أبوظبي إلى أثينا، والبحرين، والكويت، وجوهانسبرج، وملبورن، وبيرث، وسيدني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران إيجين تباشر رحلاتها إلى أبوظبي طيران إيجين تباشر رحلاتها إلى أبوظبي



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates