توزيع 10 آلاف نسخة لمشروع الدستور على الطائرات
آخر تحديث 22:08:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توزيع 10 آلاف نسخة لمشروع الدستور على الطائرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توزيع 10 آلاف نسخة لمشروع الدستور على الطائرات

القاهرة ـ أ.ش.أ

أعلن المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني ، اليوم الاثنين ، أن الوزارة تسلمت 10 آلاف نسخة من الدستور الجديد من وزارة الشباب كدفعة أولى لتوزيعها على طائرات مصر للطيران للقادمين إلى البلاد من المصريين لإطلاعهم على مواد مشروع الدستور الجديد . وقال فاضل إن الفترة القادمة تشهد تدفقا للمصريين للعودة من الخارج لقضاء إجازة نصف العام مع أسرهم .. لافتا إلى أنه سيتم توزيع نسخ على العاملين بالشركات التابعة للوزارة للاطلاع على مواد الدستور بعد انتشار نسخ مزورة لمواده تم توزيعها من قبل جماعات لا تريد الاستقرار وتهدف لتضليل المصريين . وأضاف أنه سيتقدم بطلب للجنة العليا للانتخابات لدراسة إنشاء لجان للاستفتاء على الدستور في وزارة الطيران المدني ومباني المطار والشركات للعاملين والمسافرين للإدلاء بأصواتهم خاصة أن يومي الاستفتاء عمل وليست إجازة أسبوعية ، بخلاف أن تلك خدمة ستقدم للمسافرين المصريين طالما لا يوجد التزام بالمقر الانتخابي في التصويت ومن حق أي مواطن الإدلاء بصوته في أية لجنة بالبطاقة الشخصية . وأكد وزير الطيران المدني أن الجهات الأمنية بمطار القاهرة قادرة على تأمين تلك اللجان بالتنسيق مع أمن الوزارة والشركات التابعة .. مشددا على أن الدستور الخطوة الأولى لخارطة الطريق لعودة الاستقرار والأمان وبالتالي عودة السياحة التي تساهم بالنصيب الأكبر في الاقتصاد القومي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توزيع 10 آلاف نسخة لمشروع الدستور على الطائرات توزيع 10 آلاف نسخة لمشروع الدستور على الطائرات



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates