زعزوع يلتقي سفيرة إيرلندا لدعم السياحة الوافدة إلى مصر
آخر تحديث 03:54:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زعزوع يلتقي سفيرة إيرلندا لدعم السياحة الوافدة إلى مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زعزوع يلتقي سفيرة إيرلندا لدعم السياحة الوافدة إلى مصر

القاهرة ـ محمود حماد

التقى وزير السياحة المصري هشام زعزوع سفير إيرلندا لدى القاهرة إسولدا مويلان، بغية بحث سبل التعاون السياحي بين البلدين، وذلك في حضور المستشار التجاري لسفارة أيرلندا لدى القاهرة سهام تشارلز، ومستشار وزير السياحة رشا العزايزي، في إطار الجهود المتواصلة لوزارة السياحة، الرامية لاستعادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر. وتطرق الإجتماع إلى الإجراءات الخاصة ببدء تشغيل رحلات جوية بين دبلن والقاهرة، والتي تشمل قيام ممثلي سلطة الطيران المدني من الجانب الأيرلندي بلقاء نظرائهم من الجانب المصري، خلال الفترة من 8 إلى 9 كانون الثاني/يناير المقبل، لتوقيع اتفاق ثنائي، بشأن قيام شركة "Ryan Air" بتسيير رحلاتها. ودعا الوزير السفيرة إلى حضور عدد من الفاعليات، التي ستشهدها مدينة الأقصر في الفترة المقبلة، كورشة العمل الخاصة بالسياحة، والتي سيتم تنظيمها  يومي 9و10 كانون الثاني/يناير المقبل، بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية، وكذلك افتتاح طريق "الكباش"، المقرر في آذار/مارس 2014. ورحب الوزير بإقامة ليلة إيرلندية مصرية، وإضاءة الأهرامات باللون الأخضر، في آذار/مارس المقبل، احتفالاً بعيد أيرلندا القومي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زعزوع يلتقي سفيرة إيرلندا لدعم السياحة الوافدة إلى مصر زعزوع يلتقي سفيرة إيرلندا لدعم السياحة الوافدة إلى مصر



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates