تدشين مهرجان صلالة السياحي 2013 بسلطنة عُمان
آخر تحديث 10:00:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تدشين مهرجان صلالة السياحي 2013 بسلطنة عُمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تدشين مهرجان صلالة السياحي 2013 بسلطنة عُمان

مسقط ـ وكالات

بدأت أمس فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2013 التي تستمر حتى السادس من الشهر المقبل تحت شعار “عُمان عطاء ووفاء” التي تشمل العديد من الفعاليات والمناشط في مختلف المجالات الدينية والاقتصادية والتراثية والاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية ويشهد مهرجان صلالة السياحي الذي يعد من المهرجانات المهمة في المنطقة العديد من الفعاليات والبرامج من أبرزها فعاليات القرية التراثية التي تجسد وتقدم لزوارها جانباً من الصناعات الحرفية التقليدية والفنون والألعاب والأكلات والأزياء العمانية من خلال مسابقة كأس مهرجان صلالة السياحي التي يشارك فيها عدد من الولايات تمثل كافة المحافظات العمانية كما يضم مركز البلدية الترفيهي عدداً كبيراً من المعارض في مختلف المجالات كالمعارض التجارية والتسويقية والثقافية والفنية والخدمية والتقنية والاتصالات بمشاركة الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص التي من بينها معارض تقام طوال فترة المهرجان وأخرى خلال فترة زمنية محددة ويتضمن المهرجان أيضاً عدداً من الفعاليات الرياضية والشبابية المتنوعة والملتقيات والبرامج والأنشطة الدينية والاجتماعية المصاحبة إضافة إلى العروض المسرحية والأنشطة الترفيهية الأخرى التي تركز على الأسر والأطفال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تدشين مهرجان صلالة السياحي 2013 بسلطنة عُمان تدشين مهرجان صلالة السياحي 2013 بسلطنة عُمان



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates