بوينغ تعرض على دائرة الطيران المدني في الشارقة أحدث تصاميمها من طراز 777
آخر تحديث 20:28:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بوينغ تعرض على دائرة الطيران المدني في الشارقة أحدث تصاميمها من طراز 777

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوينغ تعرض على دائرة الطيران المدني في الشارقة أحدث تصاميمها من طراز 777

بوينغ تعرض على دائرة الطيران المدني في الشارقة أحدث تصاميمها من طراز 777
الشارقة - وام

 عقدت دائرة الطيران المدني في الشارقة إجتماعا مع الإدارة الهندسية لمواءمة المطارات التابعة لشركة بوينغ اليوم بهدف عرض الملامح الفنية لأحدث تصاميم بوينغ من طراز 777 والتي من المحتمل إستقبالها في العديد من المطارات في المستقبل.

حضر الاجتماع محي الدين عبدالعزيز مهندس متخصص ممثل البوينج و الممثلون الرئيسيون لدائرة الطيران المدني وهيئة مطار الشارقة الدولي من إدارة العمليات و قسم المراقبة الجوية والخدمات الهندسية وغيرها من الإدارات المعنية.

و عرض السيد محي الدين خلال زيارته النسخة المستقبلية في عائلة البوينغ 777 وستضم نوعين هما 8-777 و البوينغ 9-777 حيث ان هذا التصميم الجديد يجمع بين الأداء المثبت مع أحدث التقنيات المتطوره من طراز 787 .

وعبر سعادة الشيخ خالد عصام القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني عن سعادته باستضافة بوينغ مشيدا بالجهود التي تبذلها بوينغ في تطويرو تنمية قطاع صناعة الطائرات و ذلك لتقديم أفضل مستويات الراحة للركاب و توفير فرص زيادة العائدات لشركات الطيران .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوينغ تعرض على دائرة الطيران المدني في الشارقة أحدث تصاميمها من طراز 777 بوينغ تعرض على دائرة الطيران المدني في الشارقة أحدث تصاميمها من طراز 777



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates