توسيع منافذ تسديد الدفع الإلكتروني الذكي للمنشآت الفندقية في إمارة دبي
آخر تحديث 03:02:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توسيع منافذ تسديد الدفع الإلكتروني الذكي للمنشآت الفندقية في إمارة دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توسيع منافذ تسديد الدفع الإلكتروني الذكي للمنشآت الفندقية في إمارة دبي

توسيع منافذ تسديد الدفع الإلكتروني الذكي للمنشآت الفندقية في إمارة دبي
دبي - صوت الامارات

طورت بلدية دبي نظام الدفع الإلكتروني/ الذكي وذلك في إطار خدماتها المتعددة لتقليل توافد المراجعين على المبنى الرئيسي أو المراكز المتعددة للبلدية.

وقال محمد عبد الكريم جلفار مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الدعم المؤسسي إن البلدية قررت تفعيل اتفاقية الدرهم الإلكتروني التابع لوزارة المالية بالاتفاق مع بنك أبوظبي الوطني وأيضا استلام المستحقات المالية عن طريق مصرف الإمارات الإسلامي والأنصاري للصرافة من كافة فروعها وذلك على المنشآت الفندقية بالإمارة.

وأضاف إن البلدية أخذت بعين الاعتبار ملاحظات الفنادق ولتخفيف الأعباء المالية عليها حيث أن الدرهم الإلكتروني لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتم التعامل به خارج نطاق الدوائر الحكومية والاتفاقية قيد المراجعة وستدخل الخدمة خلال شهر حيث سيتم التوقيع عليها لتصبح سارية.. وبالنسبة للأنصاري للصرافة فسوف يتم التوقيع على الاتفاقية خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار إلى أن أبرز الملاحظات التي طرحتها الفنادق أن بعض الحسابات لا يمكنها قبول أكثر من 50 ألف درهم بينما الدرهم الإلكتروني يمكن أن يستوعب ملايين ويتم تعبئته وملئه بالرصيد وبالتالي يمكن دفع كافة الرسوم عن طريقه بسهولة وإن هناك مبادرة أخرى تقوم بها البلدية عن طريق فروع مصرف الإمارات الإسلامي وهي قيد المراجعة، وسوف يتم التوقيع عليها أيضا في خلال الأيام القليلة القريبة المقبلة.

وأوضح أن هذا الإجراء قد تم اتخاذه في إطار التعاون المستمر بين بلدية دبي والمنشآت الفندقية واستنادا للخطة الإستراتيجية لحكومة دبي ومبادرتها للتحول إلى حكومة ذكية حيث تسعى بلدية دبي لتنفيذ حلول مبتكرة لإتمام عملياتها وتقديم خدمات دفع إلكترونية /ذكية لمستخدميها وعملائها وذلك من خلال تقديم وسائل متعددة للسداد والتي تتوافق مع تطورات العصر والطفرة التكنولوجية والمعلوماتية.

ولفت مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الدعم المؤسسي إلى أنه بموجب خدمة الدفع الإلكتروني/ الذكي فان المراجع لا يحتاج إن يحضر إلى مبنى البلدية أو أية مراكز خاصة بها حيث سيقوم من موقعه بدفع كافة رسوم البلدية المستحقة عليه بما يسهل عليه الكثير من الوقت والجهد ويساهم بشكل فعال في تسهيل الحركة الاقتصادية والتجارية في الإمارة.

وقال أن الخطوات التي سوف يقوم بها المراجع في غاية السهولة حيث تم تصميم نافذة على بوابة البلدية الإلكترونية أو على الهاتف المحمول تتوفر فيها خدمة الدفع الفوري لمستحقات البلدية عن طريق إدخال رقم إذن الدفع الخاص بالخدمة وأن العملية تتم وفقا لكافة قواعد الحماية الإلكترونية والدعم الكامل لسرية المعلومات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توسيع منافذ تسديد الدفع الإلكتروني الذكي للمنشآت الفندقية في إمارة دبي توسيع منافذ تسديد الدفع الإلكتروني الذكي للمنشآت الفندقية في إمارة دبي



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates