أياتا تدعو إلى دعم وقود الطائرات المستدام
آخر تحديث 23:19:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أياتا" تدعو إلى دعم وقود الطائرات المستدام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أياتا" تدعو إلى دعم وقود الطائرات المستدام

الاتحاد الدولي للنقل الجوي "اياتا"
القاهرة - صوت الإمارات

وافق المشاركون في اجتماعات الجمعية العمومية الـ73 للاتحاد الدولي للنقل الجوي "اياتا" المنعقدة في مدينة "كانكون" المكسيكية، على قرار يدعو الحكومات إلى تطبيق سياسات تساهم في تسريع عملية نشر وقود الطائرات المستدام، ويؤكد التزام القطاع بالعمل مع الحكومات لتطبيق اتفاقية "تخفيض الكربون من النقل الجوي الدولي". 

وقال ألكساندر دو جونياك المدير العام والرئيس التنفيذي"تعتبر اتفاقية تخفيض الكربون من النقل الجوي الدولي جزءًا أساسيًا من استراتيجيتنا لمحاربة الانبعاثات من النقل الجوي، حيث إننا ملتزمون بخفض الانبعاثات إلى نصف معدلات العام 2005 بحلول العام 2050". 

وأضاف أنه على الرغم من أهمية خفض الانبعاثات على المدى القصير، إلا أننا نعتمد على تطور التكنولوجيا النظيفة على المدى الطويل للوصول إلى أهدافنا، حيث إن وقود الطائرات يعتبر جزءًا أساسيًا من استراتيجيتنا الشاملة، ولكنه لا يتم إنتاج ما يكفي من حيث الجودة والكفاءة من ناحية التكلفة في الوقت الراهن.

ويدعو القرار الحكومات إلى تطبيق سياسات تساهم في تسريع عملية نشر وقود الطائرات المستدام وإلى وضع الإطار التنظيمي المناسب للتعجيل بتطوير مرافق الإنتاج، وتتضمن السياسات وصولًا سهلًا إلى التمويل والضمان القروض ومنح رأس المال، ودعم المصانع وأبحاث سلسلة التوريد، ووضع وقود الطائرات المستدام على ذات المستوى مع الوقود الحيوي للسيارات من خلال حوافز عامة مكافئة، والضمان التشريعي على مدى فترة زمنية تمنح المستثمرين الثقة لتمويل مرافق إنتاج جديدة. 

وقال دو جونياك "أكد القرار على التزام قطاع النقل الجوي بضمان توافق وقود الطائرات المستدام مع معايير الاستدامة الصارمة، ويلعب الاتحاد الدولي للنقل الجوي دورًا رائدًا ضمن مجموعات عمل المنظمة الدولية للطيران المدني التي تحدد متطلبات الاستدامة المنسقة عالميًا لوقود الطائرات المستدام في إطار اتفاقية تخفيض الكربون من النقل الجوي الدولي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أياتا تدعو إلى دعم وقود الطائرات المستدام أياتا تدعو إلى دعم وقود الطائرات المستدام



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates