الخطوط الجوية السعودية تدشن خطًا مباشرًا إلى أنقرة
آخر تحديث 15:27:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخطوط الجوية السعودية تدشن خطًا مباشرًا إلى أنقرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخطوط الجوية السعودية تدشن خطًا مباشرًا إلى أنقرة

الخطوط الجوية السعودية
الرياض _ صوت الإمارات

دشنت الخطوط الجوية العربية السعودية الجمعة رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى العاصمة التركية أنقرة، ثاني محطاتها في تركيا بعد اسطنبول وثالث وجهاتها الدولية الجديدة لعام 2016 بعد جزر المالديف وميونخ، بينما سيتم بعد غد الأحد التدشين إلى الوجهة الرابعة الجزائر، حيث يأتي ذلك ضمن المراحل التطبيقية لبرنامج التحول وخطة المؤسسة (SV2020) والتي تتضمن التشغيل إلى محطات دولية جديدة وفق دراسات تسويقية وتشغيلية وفي سياق الاستخدام الأمثل للطائرات الجديدة التي تنضم تباعا إلى المنظومة التشغيلية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي رئيس الشركة المكلف الكابتن سلطان بن منديل الضويحي أن تدشين الرحلات المباشرة بين كل من جدة والمدينة المنورة وبين أنقرة يعد هدفا استراتيجيا يمثل أهمية خاصة للناقل الوطني للمملكة ولذا كان هذا الهدف ضمن الأولويات خلال عام 2016، مضيفا أن أنقرة هي الوجهة الثانية للخطوط السعودية في تركيا بعد اسطنبول التي يتم التشغيل إليها من أربع مدن سعودية هي الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام وبمعدل 38 رحلة أسبوعيا.

ومن جانبه قال السفير السعودي في تركيا الدكتور عادل مرداد إن العلاقات بين المملكة وتركيا وثيقة جدا وتشهد نموا في كافة المجالات ومنها الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، وهناك اتفاق على تنميتها وعلى تعزيز التبادل التجاري وتوسيع وتحسين الاستثمار بين البلدين، ودعوة القطاع الخاص في البلدين للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة فيهما.

وخصصت الخطوط السعودية رحلة يوميا بين المملكة وأنقرة بواقع 4 رحلات مغادرة عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة أيام (الأحد / الإثنين / الأربعاء / الجمعة)، و 3 رحلات مغادرة عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة أيام (الثلاثاء / الخميس / السبت) والتي ستغادر منه أول رحلة من المدينة المنورة إلى أنقرة يوم الأحد المقبل.

وبتدشين الخطوط السعودية لرحلاتها المباشرة إلى أنقرة كوجهة جديدة ضمن شبكة رحلاتها الدولية، يرتفع عدد المحطات الدولية التي تصل إليها طائراتها إلى 56 محطة، فيما من المنتظر بعد غد الأحد التشغيل إلى الجزائر لتكتمل بذلك الخطة التوسعية في العام الجاري بالتشغيل إلى محطات دولية جديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية السعودية تدشن خطًا مباشرًا إلى أنقرة الخطوط الجوية السعودية تدشن خطًا مباشرًا إلى أنقرة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates