طيران الإمارات تتسلم الجيل الجديد من طائرات a380 وبوينج 777
آخر تحديث 02:27:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران الإمارات تتسلم الجيل الجديد من طائرات A380 وبوينج 777

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات تتسلم الجيل الجديد من طائرات A380 وبوينج 777

طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات

 بدأت طيران الإمارات خلال نوفمبر الجاري تسلم طائرات الجيل الجديد من طائرات الإيرباص A380 والبوينج 777 ووضعها قيد الخدمة.

فقد وصلت مؤخرا أول طائرة إيرباص /A380/ حديثة لتصبح الطائرة رقم /85/ من هذا الطراز ضمن الأسطول .. أما أول طائرة بوينج /ER300-777/ حديثة فمن المتوقع أن تتسلمها طيران الإمارات أواخر نوفمبر الجاري وتحتوي على مقاعد جديدة متطورة في درجة رجال الأعمال وتجهيزات أخرى.

وتجسد الطائرات الجديدة رؤية طيران الإمارات المستقبلية واستمرارها في الاستثمار والالتزام بتشغيل طائرات حديثة رفيقة بالبيئة وتوفير أعلى معايير الراحة والأمان لعملائها بالإضافة إلى المنتجات الفريدة على الطائرة /A380/ مثل الصالون الجوي والشاور سبا يتضمن الجيل الجديد /A380-388Q / مميزات جديدة عديدة بما في ذلك توزيع جديد للمقاعد.

و تعد هذه الطائرة الأولى من بين /7/ طائرات يتوقع تسلمها من هذا الطراز الجديد خلال السنة المالية الجارية بالإضافة إلى /51/ طائرة تشكل بقية الطلبية المؤكدة .

وأتاح تغيير موضع استراحة أفراد الطاقم إضافة /25/ مقعدا في الدرجة السياحية ما يصل بعدد مقاعد هذه الدرجة في الدور الأساسي إلى /426/ مقعدا وبقي عدد المقاعد في الدور العلوي كما هو /14/ جناحا خاصا في الدرجة الأولى و/76/ مقعدا في درجة رجال الأعمال.

ومن الميزات الحديثة أيضا تصميم جديد لقمرة درجة رجال الأعمال مع سقف أعلى لمنح الركاب إحساسا بمزيد من الراحة والرحابة وقد تم وضع الخزائن العلوية في الوسط مع زيادة حجمها بنسبة /28/ بالمائة أيضا.. ومن المقرر أن تعمل طائرات الجيل الجديد من الإيرباص A380 لخدمة الرحلات على مزيد من الخطوط الطويلة.

ويحتوي الجيل الجديد من طائرات البوينج /ER300-777/ على مقاعد جديدة تتحول إلى أسرة مستوية تماما في درجة رجال الأعمال كما يحتوي كل مقعد في هذه الدرجة على ثلاجة مرطبات صغيرة وشاشة فيديو شخصية أكبر حجما قياس /23/ بوصة.

وتعد الطائرة التي ستتسلمها طيران الإمارات الأولى من بين /6/ طائرات يتوقع تسلمها من هذا الطراز الجديد خلال السنة المالية الجارية بالإضافة إلى /27/ طائرة تشكل بقية الطلبية المؤكدة كما تتميز هذه الطائرة بتوزيع جديد للمقاعد مع إضافة مقعدين في الدرجة السياحية ليصل العدد في هذه الدرجة إلى /306/ مقاعد في حين سيبقى العدد ثابتا في الدرجة الأولى /8/ أجنحة خاصة وفي درجة رجال الأعمال /42/ مقعدا وتتميز الطائرات الجديدة بتأثيرات بيئية محسنة ذلك أنها تستهلك وقودا أقل بنسبة /2/ بالمائة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تتسلم الجيل الجديد من طائرات a380 وبوينج 777 طيران الإمارات تتسلم الجيل الجديد من طائرات a380 وبوينج 777



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates