شركات الطيران الخليجية ينافسون لوفتهانزا في عقر دارها
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركات الطيران الخليجية ينافسون "لوفتهانزا" في عقر دارها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركات الطيران الخليجية ينافسون "لوفتهانزا" في عقر دارها

طيران الإمارات
دبي ـ صوت الإمارات

تستعد شركات الطيران الخليجية العملاقة، "طيران الإمارات" و"الاتحاد للطيران" و"الخطوط القطرية"، لحجز مكان مرموق لها في مطار فرانكفورت بألمانيا، مما سيدخلها، من خلال توفير أكبر صالات الدرجة الممتازة، في منافسة أكثر شراسة مع الناقلة الألمانية "لوفتهانزا".
ونقلت وكالة "بلومبيرغ" عن مسؤول في الشركة المشغلة للمطار "Fraport AG"، أن طابقاً إضافيا قد يتم تشييده في المحطة الجديدة لسد الطلب المتزايد على المساحات من قبل الناقلات الخليجية التي تسعى لمضاعفة حجم صالاتها.

وأشارت الوكالة إلى أن هذه التعديلات الجديدة على المحطة، قد تؤخر إنجاز المشروع سنة إضافية أي حتى عام 2023، فيما قد ترفع تكلفته فوق ميزانية 3.3 مليار دولار المخصصة له.
وتتعرض شركة "Fraport AG" لضغوط من أجل إيجاد مصادر بديلة للنمو.

فلوفتهانزا، أكبر زبائن مطار فرانكفورت، شرعت في الحد من توسع أسطولها هناك لتطوير وحدتها منخفضة التكلفة "Eurowings"، فيما تقوم "إير برلين" ثاني أكبر ناقلة جوية في ألمانيا، بخفض أسطولها لتحقيق الاستقرار في العمليات التشغيلية.
وقد شهدت أعداد المسافرين في مطار فرانكفورت انخفاضاً بـ 0.3% في تشرين الأول الماضي، وتتجه هذا العام نحو تسجيل أول انخفاض منذ العام 2009.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات الطيران الخليجية ينافسون لوفتهانزا في عقر دارها شركات الطيران الخليجية ينافسون لوفتهانزا في عقر دارها



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates