طيران الإمارات إمكانيات بلا حدود في سوق السفر العربي
آخر تحديث 23:44:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران الإمارات "إمكانيات بلا حدود" في سوق السفر العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات "إمكانيات بلا حدود" في سوق السفر العربي

طيران الإمارات
دبي -صوت الإمارات

تشارك طيران الإمارات في "معرض سوق السفر العربي" بجناحها الجديد المتميز الذي أطلقت عليه "إمكانيات بلا حدود"، والذي يتضمن مختلف مبتكرات الناقلة، بما في ذلك المقاعد الجديدة لدرجة رجال الأعمال التي سيتم تركيبها على طائراتها البوينج 777، والتي تعرض في دبي للمرة الأولى. 

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: "يعد معرض سوق السفر العربي واحداً من أهم الأحداث على التقويم السنوي لصناعة السفر العالمية، كما يعد منصة مثالية لنا لعرض التطورات التي حققتها طيران الإمارات أمام ممثلي صناعة السفر والسياحة. ويجمع هذا المعرض كافة أطراف الصناعة من مختلف أنحاء العالم، حيث يتيح لنا عقد لقاءات مثمرة والمشاركة في جلسات حوارية مفيدة، ويفتح أمامنا العديد من فرص النمو والتوسع".

ومن المتوقع أن يستقطب جناح "إمكانيات بلا حدود" اهتمام الزوار، بارتفاعه البالغ 8.5 أمتار، حيث يعد أعلى جناح في معرض سوق السفر العربي. ويحتاج تجميع وتركيب الجناح إلى تسعة أيام، ويبلغ وزن مكوناته 166 طناً، أي ما يعادل ثلث وزن طائرة الإمارات الإيرباص A380.

ويعكس التصميم العصري الجديد للجناح، ذي الثلاثة أدوار، الآفاق الواسعة التي توفرها طيران الإمارات لركابها، كما يوفر أمام الزوار فرصة للاطلاع على بعض المنتجات الجوية الحصرية للناقلة، بما في ذلك الأجنحة الخاصة لركاب الدرجة الأولى، ومقاعد الدرجة السياحية المريحة، والصالون الجوي لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال والشاور سبا لركاب الأولى على طائرة الإيرباص A380.

وبالإضافة إلى الجناح الجديد، يتوفر أمام زوار معرض سوق السفر العربي، الذي يقام خلال الفترة من 25- 28 أبريل الجاري، الفرصة للاطلاع على مقاعد درجة رجال الأعمال الجديدة كلياً التي ستستخدم لأول مرة على طائرات البوينج 777-300ER التي ستبدأ طيران الإمارات تسلمها اعتباراً من نوفمبر 2016. وتم تصميم المقعد الجديد لتوفير أعلى مستويات الراحة للعملاء بما فيها مسند للرأس مصمم مع مراعاة هندسة الجسم، ووحدة تحكم حديثة تعمل باللمس وتتيح تحويل المقعد تلقائياً ليتحول إلى سرير مستو تماماً.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تزويد المقعد الجديد بأكبر شاشة فيديو شخصية في صناعة الطيران قياس 23 بوصة، ما يتيح للركاب الاستمتاع بما يوفره نظام طيران الإمارات ice للترفيه الجوي، عدا عن وسائل الراحة الأخرى كالثلاجة الصغيرة المثبتة في المقعد على نحو يريح المسافر.

ويتضمن جناح طيران الإمارات "إمكانيات بلا حدود"، الكائن في القاعة رقم 3، 7 غرف اجتماعات، في حين يحتوي الطابق العلوي على مجلس لاستقبال الضيوف، ومكتبين. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات إمكانيات بلا حدود في سوق السفر العربي طيران الإمارات إمكانيات بلا حدود في سوق السفر العربي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates