استعدادات مكثفة في منفذ الغويفات لاستقبال المسافرين برًا
آخر تحديث 13:34:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعدادات مكثفة في منفذ الغويفات لاستقبال المسافرين برًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استعدادات مكثفة في منفذ الغويفات لاستقبال المسافرين برًا

استعدادات مكثفة في منفذ الغويفات لاستقبال المسافرين برًا
دبي - صوت الامارات

كثف منفذ الغويفات الحدودي استعداداته لاستقبال المسافرين برا والراغبين في أداء عمرة رمضان والقادمين إلى الدولة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي خلال الأعياد والعطلة الصيفية . وحرصت الجهات المعنية كافة على اتخاذ الترتيبات والتجهيزات كافة لسرعة إنهاء المعاملات خلال زمن قياسي، ووضع الترتيبات التي تضمن سهولة الإنجاز ودقة الأداء، مما يسهل ويخفف على مستخدمي منفذ الغويفات الحدودي الذي يبعد نحو 390 كيلو متراً تقريباً جهة غرب أبوظبي، ويعتبر المنفذ البري الوحيد الذي يربط الإمارات وعُمان ببقية دول مجلس التعاون الخليجي، ومن ثم بقية الدول العربية الأخرى، ويشهد كثافة مرورية طوال العام، وتشير الإحصاءات التي أعلنت عنها القيادة العامة لشرطة أبوظبي أن عدد الذين استخدموا منفذ الغويفات خلال الربع الأول من العام الجاري بلغ مليوناً و83 ألف و386 مسافراً، حصلوا على تسهيلات وخدمات مميزة وفرتها الشرطة لهم بالتعاون مع الجهات الأخرى، وإنهاء إجراءات سفرهم على وجه السرعة بيسر وسهولة.

وحث الرائد راشد حمدان النقبي، رئيس قسم شرطة أمن منفذ الغويفات؛ بإدارة أمن المنافذ والمطارات في شرطة أبو ظبي، المسافرين على الإلمام بإجراءات السفر والتقيد بالتعليمات من أجل سفر سريع من دون تأخير، مطالباً إياهم التأكد من صلاحية وثائق ومستندات السفر، وفترة انتهاء جواز السفر أو الإقامة، والحصول على التأشيرة الخاصة بالدول التي يعبرون أراضيها براً، والتأكد من إضافة الأطفال، خاصة حديثي الولادة؛ وتفقد رخص القيادة، وصلاحية ترخيص المركبة، والأوراق الخاصة بتأمينها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعدادات مكثفة في منفذ الغويفات لاستقبال المسافرين برًا استعدادات مكثفة في منفذ الغويفات لاستقبال المسافرين برًا



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates