نمو السياحة البريطانية الوافدة إلى مصر بمعدل 25
آخر تحديث 10:15:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نمو السياحة البريطانية الوافدة إلى مصر بمعدل 2.5%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نمو السياحة البريطانية الوافدة إلى مصر بمعدل 2.5%

القاهرة – محمد عبدالله

كشفت مستشار وزير السياحة، المتحدث الرسمي بإسم الوزارة رشا العزايزي عن نمو السياحة البريطانية الوافدة إلى مصر بشكل عام، موضحة أن السياح الإنكليز أقبلوا على السياحة الشاطئية في المرتبة الأولى، ثم السياحة الثقافية خاصة في الأقصر وأسوان حيث رحلات الفنادق العائمة بين المدينتين وأنماط سياحية أخرى. أضافت في تصريحات لـ"مصر اليوم" أنه بلغ عدد السياح الإنكليز الوافدين إلى مصر خلال الربع الأول من العام الجاري نحو 269 ألف و 866 سائح، مقارنة بنحو 263 ألف و 338 سائح خلال نفس المقارنة من العام الماضي 2012، وذلك بمعدل نمو بلغ 2.48%. أشارت إلى أنه بلغ عدد الليالي السياحية التي قضاها السياح الإنكليز في مصر خلال الفترة من كانون الثاني/ يناير 2013 وحتى  آذار/ مارس من نفس العام نحو 3.43 مليون ليلة سياحية، مقارنة بنحو 2.94 مليون ليلة خلال نفس فترة المقارنة من العام 2012، وذلك بمعدل نمو قدره 16.49%. قالت أن 45% من السياح البريطانيين زاروا مصر مرة واحدة خلال الربع الأول، فى حين أن 28% منهم زاروها ثلاثة مرات فأكثر، أما الذين وفدوا إلى مصر مرتين فتبلغ نسبتهم نحو 27%. أوضحت العزايزي أنه بلغ عدد السياح الوافدين من بريطانيا إلى مصر خلال شهر مارس الماضي فقط نحو 102 ألف و 866 سائح، مقارنة بنحو 98 ألف و 927 سائح في نفس الشهر من العام 2012، أما عدد الليالي السياحية فقد بلغ نحو 1.25 مليون ليلة سياحية في مارس 2013، مقارنة بنحو 1.098 مليون ليلة في شهر آذار/ مارس 2012، وذلك بمعدل نمو قدره 14.33%.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو السياحة البريطانية الوافدة إلى مصر بمعدل 25 نمو السياحة البريطانية الوافدة إلى مصر بمعدل 25



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates