سياح خليجيون يستمتعون فـي إمارة دبي خلال موسم المفاجآت
آخر تحديث 17:17:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سياح خليجيون يستمتعون فـي إمارة دبي خلال موسم "المفاجآت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سياح خليجيون يستمتعون فـي إمارة دبي خلال موسم "المفاجآت"

مول الإمارات
دبي – صوت الإمارات

تدخل "مفاجآت صيف دبي" أسبوعها الثالث لتجلب معها المزيد من الحركة والحيوية في جميع مراكز تسوق دبي، حيث الأسعار المخفضة، التي تخضع لتنزيلات حقيقية مغرية، تصل إلى نحو 75% من أسعارها الأصلية، فضلاً عن طرح العديد من العروض الترويجية والهدايا والمكافآت التي ترتبط بالحدث، وتعمل على إدخال السعادة والبهجة والفائدة على قلوب المتسوقين من كل الجنسيات ومختلف الأعمار.

ويضج "مول الإمارات" بالزائرين، بعضهم يبحث عن أفضل الصفقات والبضائع التي تقدمها أكثر من 560 علامة تجارية عالمية، تبيع منتجات الحياة اليومية، والأزياء، ومستلزمات الرياضة، والإلكترونيات، والأثاث المنزلي، فيما يبحث البعض الآخر عن أوقات من المرح والفرح العائلي في مراكز الترفيه، التي تتضمن الحديقة الثلجية المغلقة (سكي دبي) ومسرح دبي الاجتماعي، ومركز الفنون، ودور السينما المتعددة "فوكس" ذات الـ14 شاشة عرض، وماجيك بلانيت. إلى ذلك، توفر قائمة المطاعم الموجودة في "مول الإمارات" تجربة طعام غنية، مع أشهى المأكولات وألذها، يمكن تجربتها في أكثر من 90 مطعماً ومقهى عالمياً على امتداد المول.

وذكرت حصة سعود، وهي زائرة سعودية: "جئت في زيارة إلى دبي برفقة العائلة، المكونة من 10 أشخاص، حيث سنمكث هنا لمدة 10 أيام تقريباً. إنها ليست المرة الأولى التي نزور فيها دبي، فقد أصبحت وجهتنا المفضلة في كل إجازة، نقضي فيها أجمل الأوقات كسائحين ومتسوقين في الوقت نفسه".

وأوضحت شقيقتها أميرة، التي كانت برفقتها: "لقد زرنا العديد من الأماكن السياحية في دبي، مثل برج خليفة، وغيرها، كما زرنا العديد من مراكز التسوق، واشترينا الكثير من الحاجيات من (سوق التنين) و(دبي مول)، أما (مول الإمارات) فهو الوجهة المفضلة لدينا للترفيه وتناول الطعام، فقد جئنا اليوم لقضاء وقت من المرح والترفيه في (سكي دبي)، بعدها سنتناول الطعام وننضم إلى بقية أفراد العائلة".

صالح عبدالرحمن، وهو سائح سعودي، قال إنه جاء إلى دبي برفقة زوجته سعاد محمد، وهي ليست الزيارة الأولى، وبالتأكيد لن تكون الأخيرة، وقال: "نتردد على مدينة دبي دائماً، وغالباً ما تستغرق زيارتنا خمسة إلى ستة أيام، حيث نأتي بهدف السياحة والتسوق في الوقت نفسه".

وأضاف: "دبي مدينة جميلة، وهي قريبة المسافة إلينا، ولا نتعب في السفر إليها، كما أنها بلد عربي، يتمتع بأجواء عائلية لطيفة، لذلك نحب السفر إليها، فضلاً عن إمكانية الحصول على سياحة عائلية ممتعة، مع توافر الأماكن السياحية والترفيهية المناسبة لذلك، والتسوق أيضاً مع وجود العديد من مراكز التسوق التي تعرض أفضل البضائع، وتخضع للتخفيضات في مواسم التسوق، مثل موسم (مفاجآت صيف دبي)، أما التسوق في (مول الإمارات) تحديداً فهو سهل ومريح، والأسعار هنا جيدة مكّنتنا من شراء بعض الحاجيات، مثل الأزياء النسائية، والحقائب، والأحذية".

وأوضحت نورا المري، وهي سائحة قطرية "جئت مع زوجي وعائلتي إلى (ديرتنا) الثانية وأهلنا في دبي، نحن نحب دبي كثيراً، ونحرص على زيارتها سنوياً، حيث نقضي أوقاتاً ممتعة في السياحة والتسوق أيضاً، واليوم اشتريت الكثير من الأغراض من (سنتر بوينت)، وهي علامة موجودة لدينا في قطر، لكن التشكيلات التي أراها في دبي أحدث وأجمل، لذلك أفضل التسوق من هنا".

وأضافت: "اشتريت الكثير من الحاجيات أيضاً في هذه الزيارة القصيرة التي تستغرق أربعة أيام، لقد اشتريت اللوازم المدرسية لأطفالي، فضلاً عن العطور والبخور، والعباءات والجلابيات، والحقائب والأحذية، كما ابتعت ملابس مناسبة استعداداً لحفل زفاف شقيقتي في قطر".

وتحدثت الشقيقتان، دلال وفاطمة جمال، وهما سائحتان من الكويت، عن زيارتهما إلى دبي بالقول "جئنا إلى دبي برفقة الأهل، في زيارة قصيرة تستغرق ثلاثة أيام، وحرصنا على مشاهدة الفعاليات التي تقام في مراكز التسوق خلال (مفاجآت صيف دبي)، والتي يحبها أشقائي الصغار، كما زرنا العديد من الأماكن السياحية، مثل برج خليفة، أما بالنسبة للتسوق فهو أمر لابد منه، إذ لا يمكن لأحد أن يزور دبي دون أن يتبضع منها، ونحن اشترينا العديد من الحاجيات، مثل الملابس من ماركتي (فور إيفر 21)، و(ريفر لاند)، كما اشترينا ملابس للأطفال تخضع للتخفيضات، وهو أمر جيد جداً". 

وفي ما يتعلق بالتسوق من "مول الإمارات"، عبّرت الشقيقتان عن سعادتهما بالوجود في هذا المول والتسوق منه، حيث إنه يتميز بجمال الطراز، وحسن التنظيم، فالمحال التجارية قريبة من بعضها بعضاً، ورغم كبر حجمه، إلا أنه مليء بالعلامات التجارية المحببة للمتسوقين، ويمكن التسوق فيه بسهولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياح خليجيون يستمتعون فـي إمارة دبي خلال موسم المفاجآت سياح خليجيون يستمتعون فـي إمارة دبي خلال موسم المفاجآت



GMT 19:25 2020 الأحد ,16 شباط / فبراير

دول الخليج رافد رئيسي لسوق دبي السياحي

GMT 18:35 2020 الأحد ,09 شباط / فبراير

أفضل 5 وجهات للسفر خلال مارس

GMT 22:47 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

«فوربس» دبي الأكثر تنافسية عالمياً في تنوع الفنادق

GMT 23:33 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

دبي أفضل وجهة عطلات رحلات طويلة للعائلات البريطانية

GMT 20:50 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

2.17 مليون زائر خليجي لدبي خلال 8 أشهر

عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates