فنادق وشركات تروّج لخدماتها بتقنية الواقع الافتراضي
آخر تحديث 17:38:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فنادق وشركات تروّج لخدماتها بتقنية "الواقع الافتراضي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنادق وشركات تروّج لخدماتها بتقنية "الواقع الافتراضي"

سوق السفر العربي
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد مديرون في قطاع السياحة أن فنادق وشركات عدة لجأت إلى استخدام تقنيات "الواقع الافتراضي" في الترويج لخدماتها، خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي (الملتقى) بدبي، الذي انتهت فعالياته أمس.

وأوضحوا أن التقنيات الجديدة تدخل المتعامل في الأجواء الحقيقية للمواقع التي تروّج لها الشركات، للحصول على جولة تعريفية قبل إجراء عملية الحجز.

وذكر مدير فندق "كلود7"، أنتوني دوسيت، إن "المتعامل يمكنه من خلال تقنية الواقع الافتراضي أن يجول داخل الفندق، للحصول على جولة تعريفية قبل إجراء عملية الحجز، باستخدام نظارات (الواقع الافتراضي) والتطبيقات الموجودة على الهواتف المحمولة"، مشيرًا إلى أن استخدام هذه التقنية في فنادق "كلود7" أتاحت لنا الحصول على مؤشرات حول الزوّار المحتملين.

وأضاف أن استخدام الفنادق لهذه التقنيات سيتوسع في المستقبل، لافتًا إلى توفير نظارات بتقنية "غوغل كارد بورد"، وأجهزة "سامسونغ جير" للواقع الافتراضي في منصة الفنادق بالمعرض، لعرض أحدث منتجاتها وخدماتها.

وأعطت شركة "دبي باركس آند ريزورتس" زوّار جناحها في المعرض فكرة عن المتنزهات الثلاث المتوقع افتتاحها في أكتوبر المقبل باستخدام تقنية الواقع الافتراضي. وأكد المدير العام لمتنزه "بوليوود باركس"، أحد المتنزهات الثلاثة، توماس غيليوم، أن "التقنية تسهم في إدخال الزوّار في الأجواء التي ستكون عليها المتنزهات الثلاثة". وأشار إلى أن الشركة وفرت نظارات "غوغل كارد بورد" وأجهزة "سامسونغ جير" في منصتها خلال الحدث، لتعريف الزوار بالخدمات المتوقعة في المتنزهات الثلاثة.

وبين غيليوم إن "الجولات عبر (الواقع الافتراضي) تشعر الجمهور بالحماسة تجاه زيارة المتنزهات التي سيتم افتتاحها في أكتوبر المقبل".

وعرضت شركة "الاتحاد للطيران" مقطعًا ترويجيًا من فيلم أعدته باستخدام تقنيات "الواقع الافتراضي". وقال رئيس الشؤون التجارية بـ"الاتحاد للطيران"، بيتر بومغارتنر: "يعدُّ فيلم (الواقع الافتراضي) أحدث مثال يؤكد التزام الشركة المتواصل بتبني التقنيات الرقمية المتطورة، لوضع مفاهيم جديدة للطرق التي نتفاعل بها مع ضيوفنا، والكيفية التي نعلن بها ابتكاراتنا".

وأكد مدير فندق "تايم"، محمد عبدالله، أن مفهوم الضيافة يرتبط بوجود العنصر البشري في كل مراحل الاستقبال والتواصل مع المتعامل، مشيرًا إلى أن استخدام التكنولوجيا ضروري، لكن مع الحفاظ على جوهر صناعة الضيافة. وأشار إلى أنه ينبغي استخدام تقنيات "الواقع الافتراضي" بما يخدم جذب المزيد من الزوّار إلى الفندق أو المقصد السياحي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق وشركات تروّج لخدماتها بتقنية الواقع الافتراضي فنادق وشركات تروّج لخدماتها بتقنية الواقع الافتراضي



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates