3 اّلاف حاج عبروا منفذ الغويفات البري متجهين للمملكة
آخر تحديث 15:52:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

3 اّلاف حاج عبروا منفذ الغويفات البري متجهين للمملكة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 3 اّلاف حاج عبروا منفذ الغويفات البري متجهين للمملكة

منفذ الغويفات البري
أبو ظبي - صوت الإمارات

أكد مدير إدارة شرطة العقيد خميس المرر أمن المنافذ والمطارات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أن عدد الحجاج الذين غادروا الدولة حتى الاثنين عن طريق المنفذ البري الغويفات بلغ 3053 حاجاً، سواء عبر الحملات المنظمة أو الأفراد.

وبيًن أنه وفقاً للتنسيق مع السلطات السعودية، فإن آخر موعد لاستقبال الحجاج عبر الحملات في المنفذ سيكون الخميس 1 ذي الحجة الموافق 25 أيلول/سبتمبر الجاري، فيما يستمر المنفذ باستقبال الحجاج الأفراد حتى يوم السبت الموافق 27 أيلول، وأن آخر موعد لمغادرة الحجاج المسافرين عبر الجو سيكون يوم الاثنين المقبل الموافق 29 أيلول الجاري.

وأشار إلى أن الحجاج من سلطنة عمان الشقيقة سيزيد توافدهم عبر منفذ الغويفات للذهاب إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج، اعتباراً من الثلاثاء والأربعاء، حيث يتوقع أن يشهد المنفذ ارتفاعًا كبيرًا في عدد الحجاج المغادرين.

وأكد أن المنفذ وفر جميع التجهيزات والتسهيلات لإنهاء إجراءات الحجاج المسافرين من خلال تخصيص 15 كاونتر لإنهاء إجراءاتهم في زمن قياسي لا يتعدى 10 دقائق.

وأضاف أنه تم تخصيص خيمة لاستقبال الحجاج المغادرين عبر المنفذ لاستكمال إجراءات سفرهم بكل سهولة ويسر، مشيرًا إلى أن المنفذ وفر كل الإمكانات التي توفر للحاج الراحة، كما وزعت عليهم المطبوعات التوعوية، وبشكل خاص لسائقي الحافلات، للحفاظ على سلامتهم ووصولهم سالمين.

وكانت الإدارة العامة للعمليات الشرطية في أبوظبي، أطلقت مبادرة توعية للحجاج، تنفذها إدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالتعاون مع الإدارات الشرطية المعنية، ضمن حملة «سلامتك» لتوعية الحجاج باشتراطات الوقاية والسلامة، وتعريفهم بعدد من الخدمات التي تقدمها شرطة أبوظبي عبر فرقها، وتعزيز جهود التوعية ورفع درجة السلامة، خصوصاً المرورية، من أجل موسم حج آمن من دون حوادث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 اّلاف حاج عبروا منفذ الغويفات البري متجهين للمملكة 3 اّلاف حاج عبروا منفذ الغويفات البري متجهين للمملكة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates