رئيس مصرللطيران خسائرنا لم تتجاوز 53 مليار جنيه
آخر تحديث 11:24:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس "مصرللطيران": خسائرنا لم تتجاوز 5.3 مليار جنيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس "مصرللطيران": خسائرنا لم تتجاوز 5.3 مليار جنيه

القاهرة - وكالات

أكد الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن خسائر مصرللطيران لم تتجاوز 5.3 مليار جنيه في العامين الأخيرين نتيجة تراجع حركة السفر والسياحة وأرتفاع أسعار الوقود وأرتفاع سعر الدولار وأن هناك 3.5 مليار جنيه تمثل ألتزامات تقوم الشركة بدفعها بإنتظام كأقساط قروض وتكلفة وقود وغيرها ولا تدخل هذه الإلتزامات في بند الخسائر. وقال إن الخسائر في العامين الماضيين هي 5.3 مليار جنيه فقط طبقاً للقوائم المالية المعتمدة من الجهاز المركزى للمحاسبات والجمعية العامة للشركة القابضة والشركات التابعة . وأكد عاصى أنه رغم الظروف الصعبة فإن مصرللطيران تقوم بسداد التزاماتها المالية وتحرص على البعد الإجتماعى بالتمسك بالثروة البشرية وعدم الإستغناء عن أى عماله أو تخفيض أجور . كما أن الشركة لم تلجأ للإنكماش في خطوطها الجوية حيث سيتم إفتتاح خطوط جديدة في الصيف القادم إلى مانشستر وتورنتو والقصيم وأبيدجان وهرارى، وتظهر المؤشرات المبدئية ربحية هذه الخطوط في التشغيل وأكد على أهمية التوسع في القارة الأفريقية في إطار توجه الدولة لتنمية علاقات التعاون مع الدول الأفريقية. وأشار عاصى إلى أنه تجرى دراسة لفتح خطوط جديدة إلى تشاد والصومال بالإضافة إلى زيادة عدد الترددات على رحلاتنا إلى مدن أفريقيا التى تشهد نسبة تشغيل عاليه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس مصرللطيران خسائرنا لم تتجاوز 53 مليار جنيه رئيس مصرللطيران خسائرنا لم تتجاوز 53 مليار جنيه



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates