30 سفينة تحمل 150 ألف سائح بحري إلى دبي في شهر واحد
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

30 سفينة تحمل 150 ألف سائح بحري إلى دبي في شهر واحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 30 سفينة تحمل 150 ألف سائح بحري إلى دبي في شهر واحد

السياحة البحرية في دبي
دبي - صوت الإمارات

سجَل موسم السياحة البحرية في دبي نشاطاً قياسياً في شهر يناير الماضي، حيث استقبل رصيف سفن الرحلات السياحية في ميناء راشد أكثر من 30 سفينة سياحية على متنها ما يزيد على 150 ألف سائح، بينها 26 سفينة من أربعة خطوط بحرية رائدة.
واستقبل الميناء خمس سفن سياحية دفعة واحدة مرتين خلال يناير، في خطوة هي الأولى من نوعها، علاوة على السفينة العملاقة كونرادز كوين ماري 2، أضخم سفينة تستضيفها مياه منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
وأكد المدير التنفيذي في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي حمد بن مجرن " كان شهر كانون الثاني/ يناير الماضي الأكثر نشاطاً على صعيد قطاع السياحة البحرية بدبي حتى الآن، حيث حققنا خلاله عدداً من الإنجازات المميزة وخطوات متقدمة نحو تحقيق أهدافنا المنشودة في هذا المجال".
وشهدت دبي في كانون الثاني/ يناير 2015 زيارات لبعض أشهر السفن السياحية بما فيها "كوستا" و»عايده" و"تي يو أي، و"إم إس سي" و"كونراد" و"فونيكس ريزين" و"فريد أولسن" و"هولاند أميركا".
 وكان الأسبوع الأخير، وتحديداً في الفترة بين 25 و31 من يناير 2015، الأكثر ازدحاماً، حيث رست في الميناء 10 سفن. ولأول مرة في تاريخه، قام ميناء راشد مرتين باستقبال خمس سفن سياحية دفعة واحدة، وذلك في العاشر والحادي والثلاثين من كانون الثاني / يناير الماضي، وعلى متنها نحو 50 ألف سائح. وكان قسم السياحة البحرية قد نظم احتفالاً ضخماً ضم عروضاً فنية وفعاليات حية ومسلية لجميع أفراد العائلة احتفاءً بالسواح، الذين قدموا من مختلف أنحاء العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

30 سفينة تحمل 150 ألف سائح بحري إلى دبي في شهر واحد 30 سفينة تحمل 150 ألف سائح بحري إلى دبي في شهر واحد



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates