اشغالات الفنادق 7 أسوان و22 الأقصر وشرم تتألم
آخر تحديث 14:51:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اشغالات الفنادق 7% أسوان و22% الأقصر وشرم تتألم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشغالات الفنادق 7% أسوان و22% الأقصر وشرم تتألم

القاهرة - وكالات

اصابت حالة عدم الاستقرارالسياسي والانفلات الامني حركة السياحة في مقتل مما ادى الى انخفاض نسبة الاشغالات بالفنادق الي مستوي لم تبلغه من قبل واضطرعدد كبير من العاملين بالمهنة الي تركها بحثا عن عمل آخر. فقد تراجعت نسبة اشغال الفنادق باسوان الي ما بين 7% و10% وفي الفنادق العائمة الي 15% بعد ان كانت الحركة قد بدأت في التعافي في يناير الماضي وارتفعت الاشغالات الي25%. وقال عبدالناصر صابر نقيب المرشدين السياحيين باسوان ان نسبة كبيرة من المرشدين هاجروا المهنة بعد ان اختفي السائحون والغت الشركات حجوزها. واضاف ان الوضع السياحي يحتاج الي انقاذ سريع قبل ان تنهارالصناعة بالمرة في الأقصر تراجعت الاشغالات الي 22% وساد الركود السوق السياحي وتراجع اصحاب البازارات والمستأجرون عن اتفاقهم مع وفد الاثار والسياحة واجهزة الامن عصر اول امس بفتح كافة المناطق الاثرية امام حركة السياحة وقاموا باغلاق معبد الدير البحري مما تسبب في قيام شركات السياحة بالغاء زيارات وفودها واستبداله بمنطقة اثرية غيره. انتقل الدكتور منصورالمشرف العام علي اثار الاقصر يرافقه العميدان حسني حسين مفتش مباحث بجنوب الصعيد وزكريا عباس رئيس ادارة البحث الجنائي الي منطقة المعبد في محاولة جديدة لاقناع المحتجين بفتح ابواب المعبد. وقال بريك ان اصحاب البازارات تراجعوا عن اتفاقهم رغم قرارالدكتور محمد ابراهيم وزير الاثار بتحرير عقود جديدة لمدة 3 سنوات تجدد لمدد اخري وتخفيض القيمة الايجارية بمقدار 50% لتصبح 175 جنيها فقط في الشهر. وفي جنوب سيناء القت الأحداث بظلالها علي كافة المدن وقال سالم صالح مدير عام هيئة تنشيط السياحة ان نسبة الاشغالات تراجعت من 100% بفنادق شرم الشيخ الي 48% فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشغالات الفنادق 7 أسوان و22 الأقصر وشرم تتألم اشغالات الفنادق 7 أسوان و22 الأقصر وشرم تتألم



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates