إضراب الخطوط الفرنسية يؤثر على 150 الف شخص
آخر تحديث 19:28:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إضراب "الخطوط الفرنسية" يؤثر على 150 الف شخص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إضراب "الخطوط الفرنسية" يؤثر على 150 الف شخص

الخطوط الفرنسية
باريس ـ صوت الإمارات

تم الغاء رحلات الالاف في فرنسا في هذا اليوم الخامس من اضراب طواقم طائرات الخطوط الجوية الفرنسية في ذروة موسم العطلات، بحسب ما اعلنت الشركة. وقالت الشركة ان الاضراب اثر على نحو 150 الف شخص.

واكدت ان نحو 900 رحلة او نحو واحدة من بين 5 رحلات، الغيت منذ بدء الاضراب الاربعاء، مقدرة خسارة الشركة ب"عشرات ملايين اليورو". واقلعت بعض الرحلات ولكن بعدد اقل من الركاب لاسباب امنية نظرا لعدم وجود اعداد كافية من المضيفين.

ويعود ملايين الاشخاص الى بلدانهم من عطلاتهم نهاية الاسبوع الحالي فيما يستعد ملايين اخرون لبدء عطلتهم الصيفية في اب ما تسبب بازدحامات على الطرق وفوضى في محطات القطارات والمطارات.

ودعت نقابات تمثل نحو نصف المضربين في شركة الطيران الى هذا التحرك بعد فشل محادثات ماراتونية في التوصل الى تمديد اتفاق شامل للعاملين بشان القوانين والرواتب والترقيات ينتهي العمل به في تشرين الاول.

وترغب الادارة في الا يتجاوز التمديد 17 شهرا في حين تطلب النقابات تمديد الاتفاق لما بين 3 و5 سنوات. ووصلت المحادثات الى طريق مسدود فيما هدد الزعيم النقابي كريستيل اوستر الاحد باضراب جديد يلي الاضراب الحالي الذي ينتهي الثلاثاء.

وعانت الخطوط الفرنسية من اضطرابات الطيارين، وكان اخرها بين 11 و14 حزيران في بداية انطلاق بطولة اوروبا لكرة القدم 2016. وقدرت الشركة كلفة اضطرابات حركة الملاحة بنحو 40 مليون يورو (45 مليون دولار).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إضراب الخطوط الفرنسية يؤثر على 150 الف شخص إضراب الخطوط الفرنسية يؤثر على 150 الف شخص



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates