يخت bvb 44m الجديد من أشهر اليخوت الفخمة
آخر تحديث 22:31:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يخت "BVB 44m" الجديد من أشهر اليخوت الفخمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يخت "BVB 44m" الجديد من أشهر اليخوت الفخمة

باريس ـ وكالات

ان كنت تمتلك مبلغاً يقدر بـ  27.8 مليون دولار فما عليك سوى أن تتأهب للتفكير في شراء ذلك اليخت الذي يطلق عليه BVB 44m، ويوصف بأنه قطعة فنية رائعة، من إبداع حوض بناء السفن الهولندي، Bloemsma Van Breemen، ويبلغ طوله 44 متراً (أو ما يقرب من 144 قدماً). وتم تطويره وفق أعلى معايير الأداء والجودة، كما تم إكمال التصميمات الخارجية والداخلية من جانب شركة Pieter Beeldsnijder. وتم استخدام المساحة بمهارة عالية، ما تم ترجمته لبعض السمات الخاصة بالفعل، التي من بينها شرفة خاصة تدور حول جناح المالك. وتلك السمة ليست شائعة لدى اليخوت التي يقل طولها عن 60 متراً. كما تتسم المنطقة المخصصة للمالك بقدر كبير من الخصوصية من دون المساومة على وجهات النظر وفي ظل وجود شعور مسترخ بالانفتاح. واليخت مزود كذلك بأربعة أجنحة للضيوف على السطح السفلي وكذلك أربعة مرافق للإقامة مخصصة لطاقم القيادة. وفي الطابق نفسه كذلك توجد منطقة كبرى مخصصة للعب الأطفال المائية. أما المنطقة المخصصة لأخذ حمامات الشمس فهي واسعة وجذابة، وفيها جزء مخصص للشواء، حوض استحمام جاكوزي، حانة، وعدة مناطق للاسترخاء والتسفع والجلوس. هذا وتقدر سرعة هذا اليخت القصوى بـ 15.5 عقدة وسرعة إبحار قدرها 14 عقدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يخت bvb 44m الجديد من أشهر اليخوت الفخمة يخت bvb 44m الجديد من أشهر اليخوت الفخمة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates