350 عارضًا يشاركون في فعاليات ستيل فاب في الشارقة
آخر تحديث 14:00:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

350 عارضًا يشاركون في فعاليات "ستيل فاب" في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 350 عارضًا يشاركون في فعاليات "ستيل فاب" في الشارقة

فعاليات "ستيل فاب" في الشارقة
الشارقة - صوت الإمارات

افتتح رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي،أمس الاثنين الدورة 11 لمعرض "ستيل فاب 2015"، الذي يقام في مركز اكسبو، بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بمشاركة اكثر من 350 عارضا محليا واقليميا وعالميا، و900 علامة تجارية عالمية، تعمل في مجالات صناعة الصلب ومشتقاته.
وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة عبدالله سلطان العويس  يوفر المعرض في دورته الجديدة مساحات واسعة للتجار للاختيار، ويوفر فرصا لعقد الصفقات، ويحتوي المعرض على آلات وتجهيزات تشكيل المعادن، وإعداد الأسطح، والتشطيب، والطحن، والقطع وغيرها من التخصصات الهندسية ذات الصلة، وهو ما يؤهله لتغطية نطاق واسع من الصناعة في المنطقة ويلبي احتياجات جميع القطاعات من خلال العارضين.
ولفت العويس، إلى أن الدورة الـ11 من معرض "ستيل فاب" 2015 تقدم حلولا لجميع الاحتياجات من الصلب التي تتطلبها جميع الصناعات في المنطقة، حيث يشارك في المعرض أكثر من 350 مُصنعا، إضافة إلى وكلاء إقليميين يمثلون ما يقرب من 900 علامة تجارية من حول العالم، حيث أبدوا اهتمامهم البالغ بالمعرض، نظرا لما يمثله من أهمية في التسويق والترويج، كما يحتوي على أجنحة خاصة، وقطاعات جديدة، وعروض حية، وندوات فنية وعروض للمنتجات.
وأضاف يمكن للزوار أن يشاهدوا مجموعات متكاملة من الآلات والمعدات لكل قطاع مشترك في معرض "ستيل فاب" 2015 ويعرض فيه أيضا آلات وتجهيزات لتشكيل المعادن، وإعداد الأسطح، واللحام والقطع، وتصنيع الآلات، وغيرها من التخصصات الهندسية ذات الصلة من مختلف أنحاء العالم.
وأوضح الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة سيف محمد المدفع، : تعد الشرق الأوسط وأفريقيا منطقة نمو عال لصناعة منتجات اللحام العالمية التي تقدر بـ20 مليار دولار، ويعرض قسم اللحام والقطع أكبر مجموعة من معدات وآلات اللحام والقطع في المنطقة، وسيتمكن الزوار من رؤية العلامات التجارية الرائدة مثل ميلر، لينكولن الكهربائية، وإسياب، وفرونيوس، وكيمبي، ولورخ، وجاكل، والمزيد ضمن قسم اللحام والقطع، كما سيوفر قسم معالجة المواد حلول مخصصة لمعالجة الصلب بما في ذلك نظم النقل، والرفع الممغنط، رفع التفريغ، مُحَكمات الوضع، الرافعات العلوية والرافعات شوكية.
ومن المتوقع تستثمر دول مجلس التعاون 18 مليار دولار في صناعة الأنابيب والمواسير، وهو ما سيعزز الحركة التجارية والطلب باتجاه قسم الأنابيب والآلات الأنبوبية، الذي يضم الآلات والأدوات المستخدمة في تشكيل وقطع الأنابيب، ويهدف قسم الأدوات الآلية للاستفادة من الطلب الناتج عن الزيادة والتي تقدر بحوالي 20% في الاستثمارات الصناعية من قبل دول المجلس من أجل تعزيز برامج التنويع الاقتصادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

350 عارضًا يشاركون في فعاليات ستيل فاب في الشارقة 350 عارضًا يشاركون في فعاليات ستيل فاب في الشارقة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates