دبي تكشف عن رؤية جديدة لقطاع الطيران حتى عام 2045
آخر تحديث 23:05:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي تكشف عن رؤية جديدة لقطاع الطيران حتى عام 2045

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تكشف عن رؤية جديدة لقطاع الطيران حتى عام 2045

دبي - وكالات

تعمل دبي لتمديد خطّتها الطموحة الخاصة بإنماء قطاع الطيران 15 عاماً إضافية، وذلك حتى عام 2045، ما يؤكّد رغبة الإمارة في الاحتفاظ بريادتها عالمياً بتلك الصناعة. واتضح أن شركة مطارات دبي الحكومية تخطّط لتوسعات كبرى بمطار دبي، ثاني أكثر مطارات العالم ازدحاماً نتيجة حركة المسافرين، ومطار آل مكتوم الدولي الجديد في دبي وورلد سنترال. وقال بول غريفيثز، الرئيس التنفيذي لشركة مطارات دبي: "نعمل الآن على خطة رئيسية ستشهد كيف لنا أن نوفر مقدار السعة المناسب لنمو قطاع الطيران في دبي حتى عام 2045، لذا نفكر حثيثاً من أجل ذلك الهدف البعيد المدى، وأمامنا بالفعل العديد من الخيارات". ويتوقع أن تقوم أول شركات طيران عاملة في دبي وورلد سنترال ببدء عملياتها في الـ27 من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وسط تكهنات من غريفيثز بأن يتم نقل إحدى شركات الطيران الكبرى إلى المطار الجديد، جنوب جبل علي، بحلول صيف 2014. ويُتوقع أن يصبح هذا المطار الجديد هو الأضخم في العالم عند الانتهاء من تشييده، بسعة من المقرر أن تصل إلى 160 مليون مسافر. كما يخضع مطار دبي الدولي لخطة توسيع كبرى ترمي للمساعدة في استيعاب نمو حركة الطيران السريعة بالإمارة أثناء تنفيذ مشروع دبي وورلد سنترال. ولفت غريفيثز إلى أن القرار المتعلّق بمستقبل مطار دبي الدولي بمجرّد أن يبدأ تشغيل مشروع دبي وورلد سنترال بكامل طاقته لن يُتخذ على الأرجح خلال العقد المقبل. وتابع غريفيثز حديثه بالقول: "نحن نتحدّث عن إطار زمني طويل للغاية نظراً لأن سعة التصميم الحالية للمطار الجديد هي حوالى 160 مليون مسافر، والسؤال الذي يطرح نفسه الآن هو كيف يمكننا بناؤه بمثل هذه الطريقة لإكمال الفترة الانتقالية بين المطارين". كذلك شدّد غريفيثز على أهمية تمديد خط مترو دبي الأحمر القائم من جبل علي إلى دبي وورلد سنترال وكذلك إنشاء نظام سكك حديدية سريع للمساعدة في التكيّف مع عدد الزوار الكبير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تكشف عن رؤية جديدة لقطاع الطيران حتى عام 2045 دبي تكشف عن رؤية جديدة لقطاع الطيران حتى عام 2045



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates