السياحة الروسية الوافدة إلى مصر ترتفع بمعدل  234
آخر تحديث 15:00:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السياحة الروسية الوافدة إلى مصر ترتفع بمعدل 23.4%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السياحة الروسية الوافدة إلى مصر ترتفع بمعدل  23.4%

القاهرة – محمد عبدالله

بيّن وزير السياحة المصري هشام زعزوع أن معدل التوافد من روسيا، خلال 8 أشهر من العام الجاري، وصل إلى 23.41%، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام 2012، حيث بلغ عدد الزائرين حوالي 1.7 مليون سائحًا روسيًا، وبلغ عدد الليالي السياحية 19.2 مليون ليلة، بنسبة زيادة قدرها 52.8%، عن الفترة ذاتها من العام الماضي. وأكد الوزير أن "روسيا ومصر تربطهما علاقات تاريخية قوية في المجالات كافة، كما أنها تمثل السوق السياحي الأول لمصر، من حيث عدد السائحين"، موضحًا أن "2.8 مليون سائحًا روسيًا توافدوا على مصر في العام 2010، وفي 2011 1.8 مليون سائحًا، في حين شهد العام 2012 ارتفاع العدد إلى 2.5 مليون سائحًا روسيًا". ومن جهة أخرى، أعلنت وزارة السياحة المصرية، الاثنين، عن أنها ترعى حفلي المطربة الروسية الشهيرة فيرا برزهنيفا، والـ "دي جي شماس" والإعلامية الروسية Ksenia Sobchek، في كل من مدينتي شرم الشيخ، الأربعاء المقبل، والغردقة، الخميس المقبل، وذلك بالتنسيق مع غرفة الشركات السياحية، ورجال قطاع الأعمال السياحي، ومن المتوقع حضور أكثر من 4500 سائح روسي لهذه الحفلات، إضافة إلى التغطية الإعلامية المحلية والدولية. ويأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة السياحة في الاستفادة من الأحداث السياحية، بغية زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى البلاد في ضوء الظروف الراهنة، والعمل على تحسين الصورة الذهنية السلبية لمختلف المقاصد السياحية المصرية، لاسيما في المقاصد الشاطئية.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحة الروسية الوافدة إلى مصر ترتفع بمعدل  234 السياحة الروسية الوافدة إلى مصر ترتفع بمعدل  234



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates