9 رحلات من الرياض وجدة تُنعش السياحة المصرية
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

9 رحلات من الرياض وجدة تُنعش السياحة المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 9 رحلات من الرياض وجدة تُنعش السياحة المصرية

القاهرة ـ مصر اليوم

أعلن رئيس الشركة المصرية للمطارات جاد الكريم نصر وصول 10 آلاف سائح من مختلف دول العالم على 68 رحلة طيران بينها تسع طائرات من جدة والرياض, ومثلهم من الأردن. وقال نصر في تصريحات إن “حركة السياحة العربية من السعودية والأردن والكويت أنعشت حركة الركاب والطيران بمطار شرم الشيخ”. وأضافت أن ثماني طائرات روسية بعضها جامبو سعة 500 راكب وصلت بالإضافة إلى رحلات من بريطانيا وألمانيا وإيطاليا. وأوضح أن مطار الغردقة استقبل 31 طائرة من مختلف دول العالم خاصة من روسيا التي نقلت 5 آلاف سائح, ورغم هذه الطفرة لا تزال المطارات الداخلية تعانى انخفاضا فى حركة الطيران والسياح بنسبة 40% مقارنة بنفس الفترة 2010. وأعرب رئيس الشركة المصرية للمطارات عن أمله في استمرار حالة التحسن والعودة للمعدلات الطبيعية خلال الأسابيع القادمة فى ظل رفع دول العالم لحظر سفر مواطنيها للمقاصد السياحية بمصر وبدء الموسم السياحي لفصل الشتاء. من جانب أخر أعرب وزير السياحة هشام زعزوع عن آماله الكبيرة بأن تتعافى السياحة خلال الأشهر القليلة المقبلة, والتغلب على الخسائر الكارثية التي واجهها العاملون في هذا القطاع. وأوضح زعزوع أن معاناة العاملين في قطاع السياحة لم تبدأ منذ صدور التحذيرات الأخيرة بشأن السفر إلى مصر ولكنها بدأت منذ 25 يناير من عام 2011 مشيرا إلى أن هذه الفترة لم تشهد اي تحسن حقيقي. وأكد زعزوع أنه لا يوجد مكان على وجه الأرض آمن بنسبة 100% مشيرا إلى الهجوم الإرهابي الذي وقع على ماراثون بوسطن في العام الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

9 رحلات من الرياض وجدة تُنعش السياحة المصرية 9 رحلات من الرياض وجدة تُنعش السياحة المصرية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates