عيد الأضحى يرفع أسعار الاستراحات في مناطق سعودية 100
آخر تحديث 22:31:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عيد الأضحى يرفع أسعار الاستراحات في مناطق سعودية 100%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عيد الأضحى يرفع أسعار الاستراحات في مناطق سعودية 100%

الرياض ـ مصر اليوم

يحرص أهالي المدينة كغيرهم من الأسر في هذه الأيام على كسر الروتين المنزلي لتكون الاستراحات المكان المفضل لهم. وقال محمد علي مسؤول تأجير في عدد من استراحات التسعيرة إن عيد الأضحى المبارك رفع الإقبال على استئجار الاستراحات, وخصوصا من جانب الأسر القادمة من خارج المحافظة مضيفاً أن جميع الاستراحات التي يديرها تم حجزها بعربون مقدم منذ وقت مبكر. وقال “من الصعوبة إيجاد استراحة شاغرة في هذه الأيام” مؤكدا أن جميع الاستراحات التي يديرها تتوفر فيها جميع سبل السلامة ومتطلبات المستأجر من مجالس, ومطابخ, وحدائق, وغرف نوم, ومسابح مغلقة للأطفال والشباب. إلى ذلك اشتكى المواطن سلطان المطيري من الأسعار المرتفعة في التسعيرة التي وصلت إلى 1500 ريال لليوم الواحد متهما أصحاب الاستراحات باستغلال الناس يوم العيد موضحا أن بعض الاستراحات تفتقد إلى بعض الخدمات المهمة كوسائل السلامة ونقص المجالس وغيرها، مطالبا بتدخل الجهات المسؤولة لمراقبة الأسعار التي استنزفت جيوب المواطنين, وأثقلت كاهلهم. من جانب اخر نفذ فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة المدينة المنورة جولات رقابية على الفنادق والوحدات السكنية المفروشة من خلال فريق للمتابعة يشرف على مرافق الإيواء السياحي في المنطقة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك. وأوضح المدير التنفيذي لفرع الهيئة بالمدينة المنورة الدكتور يوسف حمزة المزيني أن الجهود الرقابية مستمرة طوال أيام العام وأن تفعيل الجولات الرقابية على منشآت الإيواء السياحي بغرض التأكد من التزام المنشآت بالأسعار ووضع قائمة الأسعار واللوحات الخاصة “بالتراخيص ودرجة التصنيف وتلقي الشكاوي” في مكان واضح في مرافق الإيواء السياحي المرخصة من الهيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عيد الأضحى يرفع أسعار الاستراحات في مناطق سعودية 100 عيد الأضحى يرفع أسعار الاستراحات في مناطق سعودية 100



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates