ارتفاع حالات الوفاة بين صفوف الحجاج المصريين إلى 14
آخر تحديث 04:44:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع حالات الوفاة بين صفوف الحجاج المصريين إلى 14

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ارتفاع حالات الوفاة بين صفوف الحجاج المصريين إلى 14

القاهرة ـ مصر اليوم

أعلن اللواء مصطفي بدير مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج رئيس بعثة حج القرعة ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج إلى 14 حالة. وأوضح اللواء أن الحالة الرابعة عشرة للحاج ماهر لطيف الجندي من حجاج بعثة القرعة توفى بمستشفى عرفه بمنطقة المشاعر المقدسة بمكة المكرمة. و تم دفن جثمانه الحاج بمكة المكرمة بعد استئذان أهله بمصر وإنهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة لدى السلطات السعودية. تجدر الإشارة إلى أن حالات الوفيات بين صفوف حجاج البعثة المصرية كانت قد وصلت إلى 11 حالة أول أمس؛ حيث كانت الحالة الأولى للحاج سعيد إبراهيم شرى جويلى "85 عاما" من حجاج القرعة بمحافظة المنوفية؛ حيث توفى بعد حجزه بمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة إثر إصابته بسرطان الكبد، والحالة الثانية كانت للحاج "جمال عبد الحليم حمد راشد" "59 عاما" من حجاج السياحة بمحافظة المنوفية؛ حيث توفى بمكة المكرمة إثر إصابته بأزمة قلبية، والحالة الثالثة كانت للحاج "أحمد صلاح الدين محمد حافظ"(52عاما) من حجاج القرعة بمحافظة الغربية؛ حيث توفى بالمدينة المنورة لإصابته بحالة إعياء شديدة، والحالة الرابعة للحاج "بهى الدين أحمد عبد الرحيم" "56 عاما" من حجاج بعثة التضامن بمحافظة أسيوط؛ حيث توفى بمكة المكرمة إثر إصابته بأزمة قلبية، بينما كانت الحالة الخامسة للحاجة "أمنية صالح عبد الواحد" على من حجاج بعثة السياحة بأسوان، حيث توفيت بمكة المكرمة اثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، وأخيرا الحالة السادسة للحاج مأمون مشرف محمد حسن من حجاج القرعة بمحافظة الإسكندرية، حيث توفى بالمدينة المنورة إثر إصابته بجلطة فى المخ، والحالة السابعة للحاج "أحمد إبراهيم أحمد على قاسم" من حجاج الفرادى؛ حيث توفى بمكة المكرمة إثر إصابته بذبحة صدرية، بينما الحالة الثامنة للحاجة "غنية أحمد عبد الجواد" من حجاج القرعة، والتي توفيت أيضا بمكة المكرمة إثر إصابتها بأزمة قلبية. والحالة التاسعة للحاج "محمود محمد فراج عبد العال" "82 سنة" من حجاج قرعة سوهاج، والذي توفى نتيجة هبوط حاد بالدورة التنفسية اثر تقدمه فى السن، والحالة العاشرة للحاج "عاشور محمد أحمد شوقير" "76سنة" من حجاج قرعة الجيزة، والذي توفي نتيجة هبوط بالدورة الدموية، بينما الحالة الحادية عشر للحاج "مدحت قرنى محمد خليل" "54 سنة"، والذي كان محجوزا بمستشفي النور بمكة المكرمة للعلاج من مرض السرطان، أما الحالة الثانية عشرة هي للحاجة صفية حمدي أبوالمعاطى "42سنة" من حجاج القرعة بمحافظة الدقهلية؛ حيث توفيت بمكة المكرمة إثر إصابتها بأزمة قلبية، وأخيرا الحالة الثالثة عشرة لحاج من بعثة السياحة توفى قبل تصعيده إلى جبل عرفات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع حالات الوفاة بين صفوف الحجاج المصريين إلى 14 ارتفاع حالات الوفاة بين صفوف الحجاج المصريين إلى 14



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates