نمو قطاع السفر والسياحة في السعودية بنسبة 100
آخر تحديث 18:22:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نمو قطاع السفر والسياحة في السعودية بنسبة 100%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نمو قطاع السفر والسياحة في السعودية بنسبة 100%

الرياض ـ واس

زادت نسبة الاستثمار في قطاع وكالات السفر والسياحة في منطقة حائل خلال العام الحالي بنسبة وصلت 100 % بارتفاع عدد وكالات السفر والسياحة لـ 17 وكالة بعد أن كانت العام الماضي لا تتجاوز 9 وكالات. وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل المهندس مبارك بن فريح السلامة أن تلك الزيادة الكبيرة في قطاع وكالات السفر والسياحة في المنطقة منحت المنطقة فرصة لتكون وجهة سياحية مفضلة لكثير من الأسر والعائلات السعودية، مضيفاً أن تواصل إقامة فعاليات رالي حائل الدولي ومهرجان الصحراء الدولي أسهم في زيادة الجذب والتعرف من خلالهما على المنطقة، ومن أبرز إيجابياته تنامي الاستثمار في قطاعي دور الإيواء ووكالات السفر والسياحة. ولفت السلامة إلى أن الزيادة في الاستثمار في قطاع وكالات السفر والسياحة أوجد فرصًا وظيفية لعدد من شباب المنطقة، التي ستستفيد منها عدد من الأسر والعائلات وقال "إن العمل السياحي في حائل يسير وفقاً لإستراتيجية العمل التي وضعها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس مجلس التنمية السياحية، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لإيجاد أرضية لصناعة سياحية متكاملة تنعكس نتائجها على إفادة هذا القطاع والعاملين، وذلك بتوفير الفرص الدائمة أو تلك المؤقتة التي توفرها المهرجانات السياحية التي تقام في أوقات مختلفة من العام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو قطاع السفر والسياحة في السعودية بنسبة 100 نمو قطاع السفر والسياحة في السعودية بنسبة 100



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates