إستخدام الموقع الإلكتروني لمطار أبوظبي زاد 350
آخر تحديث 20:39:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إستخدام الموقع الإلكتروني لمطار أبوظبي زاد 350%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إستخدام الموقع الإلكتروني لمطار أبوظبي زاد 350%

أبو ظبي ـ وكالات

سجل الموقع الإلكتروني لمطار أبوظبي الدولي الخاص بالهواتف الذكية نمواً بنسبة 350% في عدد المستخدمين خلال الربع الأول من العام الحالي، بواقع 165 ألف زيارة، مقارنة بالفترة ذاتها العام الماضي، بحسب حامد حسين الهاشمي، نائب الرئيس التنفيذي لقسم تقنية المعلومات في شركة أبوظبي للمطارات "أداك". ووفقا لصحيفة الاتحاد الإماراتية، قال الهاشمي إن استخدام الموقع يسجل نمواً متزايداً بشكل شهري، حيث شهد خلال مارس الماضي 65.4 ألف زيارة، ما حقق نمواً بنسبة 270% مقارنة بشهر مارس العام الماضي. ويوفر الموقع الإلكتروني خدمات متكاملة ومعلومات حول جداول الرحلات والخرائط والخدمات في المطار، ويقدم معلومات عن التوقيت الفعلي للرحلات القادمة والمغادرة، ويستطيع المستخدم تسجيل بريده الخاص ورقم هاتفه المتحرك، ليتم تزويده بمستجدات حول أي تغييرات تخص الرحلة التي يستفسر عنها. ويقوم الموقع بتحديث البيانات في حال حدوث أي تغييرات في جدول الرحلة، ويتم إرسالها مجاناً إلى المسافرين عبر خدمة الرسائل القصيرة. وأكد الهاشمي أن هذه الزيادة في استخدام المواقع الإلكترونية الخاصة بالهواتف الذكية، تدل على نجاح الموقع بتلبية احتياجات السوق لخدمات سفر فعالة ومريحة، ترتقي بتجربة المسافر بكامل تفاصيل رحلته إلى مستويات عالية من الجودة في الأداء والخدمات. وقال الهاشمي إن الموقع الإلكتروني لمطار أبوظبي شهد 653,9 ألف زيارة في الربع الأول من العام الحالي، بنمو 49,6% مقارنة بما سجله الموقع في الربع الأول من 2012. وسجل الموقع خلال شهر مارس الماضي نمواً بنسبة 52,6% في عدد المستخدمين، بواقع 233,1 ألف زيارة. وأشار الهاشمي إلى أن الصفحات الأكثر رواجاً في الموقعين التقليدي والخاص بالهواتف الذكية هي صفحات الرحلات المغادرة والقادمة، إضافة إلى تسجيل الزوار لخدمات متابعة الرحلات والحجز لمواقف السيارات وصالات الضيافة عبر المواقع. وأضاف "استقطبت العروض الترويجية الموسمية للمطار وبالأخص للسوق الحرة الكثير من الزوار والعملاء إلى صفحات الموقعين الخاصين بالمطار". وبحسب بيانات شركة أبوظبي للمطارات، استقبل مطار أبوظبي الدولي خلال شهري يناير وفبراير الماضيين 2.85 مليون مسافر مقارنة بـ2.2 مليون مسافر بالفترة ذاتها العام الماضي بنمو 16.4%.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستخدام الموقع الإلكتروني لمطار أبوظبي زاد 350 إستخدام الموقع الإلكتروني لمطار أبوظبي زاد 350



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

برشلونة يتوصل للتعاقد مع بديل عثمان ديمبلي

GMT 05:33 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

ميلان يعبر تورينو بهدف ريبيتش في الدوري الإيطالي

GMT 22:15 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

قمة نارية بين ميلان ويوفنتوس في «سان سيرو»

GMT 04:35 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

سلتا فيغو يخدم برشلونة بتعادله مع ريال مدريد

GMT 23:04 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

تأهل سان جيرمان وليون لقبل نهائي كأس فرنسا

GMT 23:00 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

بلباو يعبر غرناطة بهدف ويداعب نهائي كأس الملك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates