وفد روسي الغردقة تستقبل 100 ألف سائح قريبًا
آخر تحديث 03:02:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد روسي: الغردقة تستقبل 100 ألف سائح قريبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد روسي: الغردقة تستقبل 100 ألف سائح قريبًا

الغردقة- صلاح عبدالرحمن

عقد محافظ البحر الأحمر، اللواء أحمد عبدالله، مؤتمرًا صحافيًّا للوفد الروسي، والذي ضم عددًا من الخبراء الأمنيين الروس، برئاسة مندوب الوكالة الفيدرالية للسياحة، سيرجى تيودوروفيتش، وذلك لمعرفة ما إذا كانت الغردقة آمنة لاستقبال السياح الروس، في إطار الجهود المستمرة لعودة السياحة مرة أخرى إلى المدينة. وقالت ممثلة اتحاد الغرف السياحية في روسيا، مايا ليمولو، إن "الوضع في الغردقة آمن جدًّا، وستكون نتائج الزيارة سريعة، وتعود السياحة الروسية إلى معدلاتها السابقة؛ فهناك 10 آلاف سائح في انتظار السماح لهم بالسفر، ومن المتوقع أن يصلوا إلى 100 ألف سائح"، مشيرة إلى أن "مصر هي اتجاه ضروري ونادر لا يمكن تغييره أو استبداله في السياحة؛ فهي وطننا الثاني", وأعرب المحافظ، عن "مدى ارتباط الشعبين، ومساندة روسيا لمصر في مختلف المجالات والأزمات التي مرت بها، من تسليح لجيشها في حرب أكتوبر، وبناء السد العالي، والتعاون في المجال الثقافي والمدني والسياحي"، داعيًا "الوفود السياحية إلى زيارة الغردقة؛ لأنها تتمتع بالأمن والأمان"، كما هنئ سيادته الحضور، والوفد الروسي بالذكرى السبعين؛ للتعاون بين مصر والاتحاد السوفيتي، والتي تمثله روسيا حاليًا. يذكر أن وزارتي السياحة والداخلية قامتا بدعوة الوفد الروسي؛ لتفقد الأوضاع الأمنية في الغردقة عن قرب، للاطمئنان إلى السماح بالسياح الروس لزيارة المدينة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد روسي الغردقة تستقبل 100 ألف سائح قريبًا وفد روسي الغردقة تستقبل 100 ألف سائح قريبًا



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates