طيران الإمارات تستعد لإطلاق خدمة وارسو ‬6 فبراير
آخر تحديث 15:45:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"طيران الإمارات" تستعد لإطلاق خدمة وارسو ‬6 فبراير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تستعد لإطلاق خدمة وارسو ‬6 فبراير

دبي ـ الإمارات

كثفت «طيران الإمارات» استعداداتها لإطلاق خدمتها الجديدة إلى وارسو، فأقامت في قاعة المؤتمرات بقصر الثقافة والعلوم حفلاً ضخماً حضره أكثر من ‬500 مدعو، من المسؤولين ورجال الأعمال والعاملين في صناعة السفر في بولندا، وذلك بحسب بيان صحافي أصدرته الناقلة، أمس. واطلع الحضور على منتجات وخدمات «طيران الإمارات» الحائزة العديد من الجوائـز العالمية، بما في ذلك نموذج كامل لأجنحة الدرجة الأولى الخاصة على طائرة الإمارات الإيرباص «ايه ‬380». وأفاد البيان بأنه اعتباراً من السادس من فبراير المقبل ستصبح وارسو أول محطة لـ«طيران الإمارات» في بولندا، والمحطة رقم ‬129 ضمن شبكة خطوطها العالمية الواسعة، وستخدم «طيران الإمارات» العاصمة البولندية برحلة يومية بطائرة إيرباص ايه ‬330 ـ‬200 مقسمة إلى ثلاث درجات. وستغادر رحلة «طيران الإمارات» (ئي كيه ‬179) دبي يومياً في تمام الساعة ‬30:‬7 صباحاً لتصل إلى وارسو عند الساعة ‬45:‬10 صباحاً، في حين تقلع رحلة العودة (ئي كيه ‬179) من مطار وارسو الساعة ‬50:‬1 بعد الظهر، وتصل إلى دبي الساعة ‬15:‬10 ليلاً. ومن المقرر أن يعقب خدمة وارسو إطلاق «طيران الإمارات» خدمة جديدة إلى العاصمة الجزائرية بدءاً من الأول من مارس المقبل. وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا ريتشارد غوسبيري: «ستصبح وارسو أول محطة جديدة لـ(طيران الإمارات) في ‬2013، وقد كثفنا الآن استعداداتنا لإطلاق الخدمة بأنشطة مختلفة داخل بولندا وعبر شبكة خطوطنا من أجل استقطاب المسافرين في الاتجاهين». وأضاف أن «طيران الإمارات» ستوفر من خلال «الإمارات للشحن الجوي» طاقة شحن قدرها ‬228 طناً أسبوعياً في الاتجاهين، ما يفتح مزيداً من الفرص التجارية أمام الشركات البولندية عبر شبكة خطوط «طيران الإمارات»، مشيراً إلى أن الصادرات البولندية تشمل الأدوية ومستحضرات التجميل، في حين تتكون الواردات أساساً من المكائن والمعدات الرياضية والطبية والأجهزة الكهربائية والمنتجات الجلدية. وقال غوسبيري: «تشهد بولندا نمواً اقتصادياً متواصلاً، وستلعب رحلاتنا التي تربط وارسو بمحطاتنا في الشرقين الأوسط والأقصى وإفريقيا وأستراليا دوراً محورياً في دعم وتعزيز هذا النمو». يشار أن «طيران الإمارات» واحدة من أكبر الناقلات الجوية الدولية في العالم، وتشغل أسطولاً يبلغ تعداده ‬195 طائرة حالياً، تخدم به ‬128 محطة في ‬74 دولة عبر قارات العالم الست. ويعمل ضمن مختلف أقسام مجموعة الإمارات ‬305 بولنديين، منهم ‬274 مضيفة ومضيفاً. واستهلت «طيران الإمارات» العام الجديد ببدء تشغيل رحلات انطلاقاً من المبنى الجديد «كونكورس A» في مطار دبي الدولي، الذي يعد أول مبنى مطار في العالم مخصص بأكمله لطائرات الإيرباص A380، كما يحتوي المبنى الذي سيعمل بالكامل خلال الربع الأول من ‬2013، على أكبر صالات في العالم لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تستعد لإطلاق خدمة وارسو ‬6 فبراير طيران الإمارات تستعد لإطلاق خدمة وارسو ‬6 فبراير



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates