تزايد في حجوزات المغادرين إلى مصر قبل 30 يونيو
آخر تحديث 17:58:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزايد في حجوزات المغادرين إلى مصر قبل 30 يونيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تزايد في حجوزات المغادرين إلى مصر قبل 30 يونيو

القاهرة - وكالات

قال رشدي زكريا، رئيس شركة خطوط مصر للطيران، إن نسبة حجوزات تذاكر مغادرة البلاد على خطوط مصر للطيران ارتفعت بنسبة ملحوظة في الرحلات قبل 30 يونيو/حزيران الجاري، متوقعا أن الكثيرين يرغبون بتجنب البقاء في مصر خلال تلك الفترة، في إشارة إلى الموعد المرتقب لمظاهرات تنظمها المعارضة. وأشار زكريا أن نسبة الزيادة تتراوح بين 7 إلى 15 في المائة، وأضاف قائلا: "ربما يفضل الكثير من المسافرين ألا يكونوا في البلاد في هذا التوقيت،" غير انه أشار إلى بعض الحجوزات للعودة إلى مصر قبل نهاية الشهر الجاري. وتترقب مصر عادة توافد مجموعات كبيرة من السياح في فصل الصيف تساعد على تحسين الوضع الاقتصادي المحلي، غير أن الفترة التي أعقبت سقوط نظام الرئيس حسني مبارك شهدت تأثر الكثير من القطاعات بسبب الاضطرابات. وتعتزم قوى سياسية مصرية المشاركة في تظاهرات في 30 من الشهر الجاري للمطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة، حيث أعلنت حركة مستقلة تطلق على نفسها اسم "تمرد" أنها تمكنت من جمع نحو 15 مليون توقيع وهى نسبة أكبر من الأصوات التي حصل عليه الرئيس محمد مرسي. وتبرز مخاوف في مصر من اندلاع أعمال عنف، حيث أعلنت بعض القوى الإسلامية أنها لن تسمح بحصول ما وصفته بـ"انقلاب على الشرعية" على حد تعبيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تزايد في حجوزات المغادرين إلى مصر قبل 30 يونيو تزايد في حجوزات المغادرين إلى مصر قبل 30 يونيو



ارتدت بدلة بنطال كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو

الليدي كيتي تستوحي الأزياء مِن الراحلة الأميرة ديانا

باريس - صوت الامارات
استوحت الليدي كيتي سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، مجموعة من الإطلالات من عمتها الراحلة، وتألقت عارضة الأزياء البريطانية الليدي كيتي البالغة من العمر 29 عاما بمجموعة من القطع المختلفة، وهي تتنقل بين باريس ولندن وميلانو لحضور فعاليات أسابيع الموضة. وبالرغم من تقليدها لها، كان هناك تشابه كبير في الملامح بين الليدي كيتي والأميرة الراحلة ديانا، وتم اكتشاف التشابه لأول مرة بواسطة مجلة Tatler البريطانية. وبدأ موسم الموضة منذ الشهر الماضي مع أسبوع الموضة في باريس، حيث بدت الليدي كيتي بإطلالة مشابهة لديانا في عرض Schiaparelli Haute Couture لربيع / صيف 2020. وارتدت كيتي بدلة بنطلون كلاسيكي باللون الكريمي مع سترة برقبة بولو بيضاء أثبتت التشابه الكبير. وتشابهت هذه الإطلالة بشكل كبير لتلك التي ارتدتها الأميرة ديانا لدى وصولها إلى فندق كارليل، نيويو...المزيد

GMT 20:52 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

مدرب ليون يكشف طريقة غريبة لإيقاف رونالدو

GMT 20:53 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

نابولي يستعد لبرشلونة بفوز ثمين على بريشيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates